أعلنت شركة لدن للاستثمار، ترسية مشروع على شركة بلت الصناعية (شركة تابعة) من قبل مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية - الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

جاء ذلك في بيان للشركة مفاده، أنه تمت ترسية المشروع، بقيمة إجمالية 102.57 مليون (شاملة ضريبة القيمة المضافة)، وفق «العربية».

ويشمل المشروع، تصميم وإنشاء السكن العائلي - المرحلة الثانية - ويتضمن تطويرا شاملا لأرض مساحتها بـ 25234 مترا مربعا بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية وذلك بعقد التصميم والتوريد والتنفيذ لعدد من المباني.

كذلك يتضمن العقد، أعمال إعداد الموقع العام للمباني وأعمال الحفر والتسوية النهائية والطرق ومواقف السيارات وأنظمة توزيع المياه الصالحة للشرب.

وأوضحت الشركة، أن المشروع يشمل أيضا، توزيع مياه مكافحة الحريق، وتوزيع مياه الصرف الصحي، والري، والطاقة الكهربائية، وإضاءة المنطقة مع الشوارع، والاتصالات، والمراقبة، وكذلك تنسيق الحدائق.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

«الفارس الشهم 3» توزّع مياه الشرب على سكان خان يونس

نفذت عملية «الفارس الشهم 3» حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على العائلات الفلسطينية النازحة في مختلف مناطق خان يونس، للتخفيف من معاناتهم في ظل توقف محطات تحلية المياه وانعدام مقومات الحياة الأساسية والبنية التحتية نتيجة الأوضاع المأساوية في قطاع غزة.

وتوجهت الصهاريج المعبأة بالمياه إلى خان يونس بالتعاون مع مصلحة مياه وبلديات الساحل، لتزويد السكان بالمياه الصالحة للشرب، في خطوة هدفها توفير الاحتياجات الأساسية وتحسين الظروف المعيشية في مراكز الإيواء والحد من أزمة المياه التي يعاني منها الآلاف نتيجة انعدام وتدمير خطوط المياه.

وفي إطار دعم العائلات الفلسطينية النازحة بالمياه الصالحة للشرب، ساهمت الإمارات في توفير مياه بمخيمات النازحين ومراكز الإيواء في خان يونس، وبلغ عدد المستفيدين من المشروع 50 ألفا حيث تُوفر 116 ألف لتر من المياه يتم تعبئتها يومياً.

وتُقدم دولة الإمارات من خلال ذراعها الانساني عملية «الفارس الشهم 3» المياه الصالحة للشرب للسكان في مختلف المناطق لتسهيل حصول السكان على المياه نظراً للصعوبة التي يواجهونها في ظل المعاناة وانعدام أساسيات الحياة، ونظراً للتحديات الصعبة التي تواجهها البلديات في ظل الأوضاع المأساوية في قطاع غزة، التي تحول دون قدرتها على تقديم الخدمات الأساسية ومن ضمنها المياه للمواطنين مما يسبب كارثة إنسانية.

(وام)

مقالات مشابهة

  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • «الفارس الشهم 3» توزّع مياه الشرب على سكان خان يونس
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
  • عقود جديدة في «جازان للصناعات الأساسية»
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية توقع عقودًا إنشائية وتشغيلية بأكثر من 315 مليون ريال