بوابة الفجر:
2024-07-07@04:33:31 GMT

خاص.. نجم الزمالك يوافق على تمديد عقده

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

يسعى مسؤولو الزمالك لتمديد عقود عدد من نجوم الفريق ممن تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي نادي بشكل مجاني في يناير القادم.

تمديد عقد محمود علاء

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك لجنة من رموز ومسؤولين سابقين بالنادي وكذلك عدد من مرشحي انتخابات مجلس الإدارة، يعملوا بشكل جدي على ملف كرة القدم.

وأوضح المصدر أن اللجنة استقرت على تمديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة المقبلة كونه أحد كباتن الفريق.

وتابع المصدر أن هناك تواصل جمع أحد مرشحي انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك مع محمود علاء؛ لبحث تمديد عقده مع الفريق.

نشرة منتصف اليوم.. شباب بلوزداد يعين مدربًا جديدًا وسبب غياب أوسوريو عن مران الزمالك ورقم قياسي لمودريتش أشرف قاسم: الزمالك يحتاج للتدعيمات في كل المراكز

وأتم المصدر لافتا إلى أن محمود علاء رجل بتمديد عقده مع نادي الزمالك وينتظر انتخاب مجلس إدارة جديد؛ من أجل الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية.

ويسعى مسؤولو الزمالك لتمديد عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي حيث تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود علا محمود علاء الدوري المصري الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک محمود علاء تمدید عقد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري

شارك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي