نظمت كلية الطب جامعـة طنطـا برئاسة الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، حملة التبرع بالدم بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة طنطا، تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية العاجلة لدولة فلسطين الشقيقة لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين، تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد حسين محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

دعم الشعب الفلسطيني 

أكد الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية، أن إدارة الكلية نظمت هذه الحملة في إطار حرصها على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق وتقديم المساعدة والمساندة لهم وتضامنا إنسانيا مع أهالي قطاع غزة ولتقديم يد العون والتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الأرواح.

المشاركة المجتمعية 

وأوضح عميد الكلية أن كلية الطب بجامعـة طنطـا بصفتها مؤسسة علمية ومنبر للسلام تدعو كافة منتسبي الكلية للتبرع بالدم، مشيدا بمشاركة عدد كبير من منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب، موضحاً أن الحملة تستمر لمدة أسبوع بدءا من اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلاب جامعة طنطا الأشقاء الفلسطينيين التبرع بالدم الصحة

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن المعركة واحدة وأن العدوان على الشعب اللبناني هو في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني.

واشار السيد القائد في كلمته اليوم الى ان رصيد العدو الإجرامي في غزة هائل ولا مثيل له في نوعية وأسلوب الإجرام مقترنا بحجم الفشل في تحقيق الأهداف.

وقال السيد القائد ان العدو الإسرائيلي لم يستعد أسراه، ولم يتمكن من القضاء على المجاهدين بغزة، وبات في مستنقع يتكبد فيه خسائر يوميه.

وان العدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه رغم حجم المجازر والتدمير والتجويع والدعم والمشاركة الأمريكية والغطاء السياسي لكل ذلك. لافتا الى التخاذل العربي اليوم تجاه فلسطين غير مسبوق، ومع ذلك لا يزال الصمود الفلسطيني مستمرا.

وتابع : العدو الإسرائيلي يسعى لإبادة المدنيين كل يوم في غزة، وأعداد الشهداء والمفقودين قد تكون أكثر مما يتم الإعلان عنه.

وقال السيد القائد: قطعان المستوطنين يواصلون اقتحام المسجد الأقصى منتهكين حرمته بحفلات الرقص وترديد الخرافات والإساءة للإسلام والمسلمين.
واضاف .. جرائم يومية يرتكبها العدو في الضفة مع توسيع الاستيطان، والانتهاكات وصلت إلى مستوى تسميم الماشية.

مقالات مشابهة

  • «المصريين»: إرسال مساعدات للبنان يؤكد مسؤولية القاهرة التاريخية تجاه الأشقاء العرب
  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • وزير الخارجية الروسي: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة
  • محمود عباس: جيش الاحتلال يشن حرب إبادة ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الدكتور محمود البتانوني يستعرض ملامح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الصدر بطب بني سويف
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • جامعة طنطا تواصل فعالياتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • الرئيس الفلسطيني: يجب وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان فورا
  • الفلسطيني محمود وادي ينضم إلى السويحلي الليبي بعد انتهاء عقده مع بيراميدز
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني