بوابة الوفد:
2024-07-10@03:25:04 GMT

زوجة مطرب شهير تصدم الجمهور وتدعم إسرائيل

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

صدمت  اللبنانية "كارلا" زوجة المطرب هيثم سعيد متابعيها من جمهور الوطن العربي بعدما تفاعت مع منشور إحدى المشاهير الإسرائيليات عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ‘إنستجرام".

وأعجبت "اللبنانية "كارلا" بمنشور إحدى المشاهير الإسرائيليات، والتي تدعي جال جادوت، والتي كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير إنستجرام" إسرائيل تحت الهجوم ونحن نحتاج الدعم 

لتفاجأ كارلا متابعيها في الوطن العربي وتعجب بهذا المنشور .

وبسياق أخر دعم عدد من المشاهير والنجوم، وكان على رأسهم  الفنان خالد النبوي القضية الفلسطينية، وأفصح عن أعداد شهداء المصريين الذين فقدناهم منذ عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973، مشيرًا إلى أن هذه التكفلة من المصريين من أجل فلسطين العربية وسيناء المصرية.

وكتب خالد النبوي على حسابه الرسمي بـ فيسبوك منشورًا معلقًا فيه: من عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973 تكلفت مصر 39000 ألف شهيد و73000 ألف جريح و61000 ألف إصابة إعاقة عن العمل.

أضاف خالد النبوي: لأن فلسطين عربية وسيناء مصرية حقائق لا تحتاج لكلام، الفلسطيني عاوز أرضه فلسطين مش عاوز سيناء.. إسرائيل دولة توسعية عاوزة فلسطين وسيناء.. الخلاف بين العرب في مصلحة العدو.

دعا الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في ظل الحرب التي يخوضها مع العدوان الإسرائيلي.

ونشر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، بيان جاء به: يستنكر الاتحاد العام لنقابات (التمثيلية- السينمائية- الموسيقية) العدوان الآثم ضد شعب فلسطين ويدعوا إلى وقفة تضامنية مع أهلنا في غزة، وذلك يوم الثلاثاء 17-10-2023، الساعة الثامنة مساءً بنادي نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم - الجيزة.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفيا حول الاعتداءات في فلسطين من الكيان الصهيوني .

وجاء البيان على النحو التالي:"تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين وندعو الى وقفة تضامنية  ونتضامن بشدة مع أهلنا في غزة  يوم الثلاثاء 17/10/2023  الساعه الثامنة مساء  بنادى نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم-الجيزة 

من جانبه، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن إنجازات الرئيس السيسي العظيمة تجعل الفنانين يطالبونه بالترشح لولاية جديدة.

وأضاف أشرف زكى، خلال مداخلة هاتفية مع  قناة "إكسترا نيوز"، "أن أهم ما يشغل الفنانين والمجتمع المصرى، هو  الأمن والاستقرار وهو الذي تحقق فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

أحلام الفنانين

وأكد نقيب المهن التمثيلية، إن أحلام الفنانين تحققت فى عهد الرئيس السيسى، بالانتاج الفنى والدرامى الضخم إضافة إلى مجهودات الشركة المتحدة.

وتابع نقيب المهن التمثيلية، أن جهود التنمية التى تشهدها كافة ربوع الدولة المصرية تؤكد أنها على الطريق الصحيح وتتجه نحو المكانة التي تستحقها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين نصر أكتوبر مصر نقابة المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة في اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل بالشهر العقاري

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية، حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا ٤ ايام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل بالشهر العقاري" لصالح عصام صاصا.

أقوال شقيق عصام صاصا

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال التحقيقات، أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي،  قائلا: "معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي". 

القبض على شقيق عصام صاصا

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في واقعة تزوير توكيل لإحدى القضايا بالهرم، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وكشفت التحقيقات،أنه قام بتزوير توكيل لمحامِ في القضية، إذ وقع عليها بدلًا منه خلال تواجد مطرب المهرجانات في دبي، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بقضية دهس سائق.
 

ووردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد عن مكان تواجد شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل مسكنه بالهرم، وحيث أنه متهم في قضية تزوير توكيل لإحدى القضايا.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده وتم القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يهنئ نجله نور بعيد ميلاده
  • يتذيل القائمة.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "أهل الكهف"
  • 11مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «أهل الكهف» في 4 أسابيع
  • خالد النبوي.. مسؤول في البورصة
  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان
  • ضياء السبيري: مصر تسعى لتخفيف معاناة السودانيين.. وتدعم وقف الحرب والقتال
  •  مسيرة حاشدة بطنجة دعما لغزة
  • رئيس إسرائيل: غالبية الجمهور الإسرائيلي تؤيد صفقة الأسرى وواجبنا استعادتهم
  • التفاصيل الكاملة في اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل بالشهر العقاري
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"