يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مدربه أحمد مرعي استعداداته اليومية لمباراة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري في صالة خليفة الرياضية بدولة البحرين في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر ان تغادر بعثة نادي الزمالك متجهة إلى البحرين يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر الجاري.

وقال أحمد مرعي المدير الفني لنادي الزمالك عن مباراة كاس السوبر في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة " المواجهة ستكون قوية ضد فريق قوي مثل النادي الأهلي، المباراة تعد بداية جيدة بالنسبة لنا مع بداية الموسم ونسعى أن يظهر بها الفريق في أفضل صورة".

وتابع "خضنا بطولة الدوحة الودية من أجل الاستعداد لمباراة السوبر رغم عدم وجود المحترف بجانب بعض اللاعبين، ولكن كان من المهم هو الاطمئنان على الصفقات الجديدة واللاعبين صغار السن في الفريق".

وواصل "نسعى ان نكون على قدر المسؤولية وقيمة قميص نادي الزمالك، مباراة كأس السوبر لها مقاييس مختلفة ونعتمد على حماس اللاعبين في المباراة، ونتمنى أن تكون المباراة بالكامل صورة مشرفة لكرة السلة المصرية".

وأردف مرعي "الأهلي لعب مباريات دولية تفيد الفريق وتزيد من خبرات وقوة اللاعبين، وهذه كانت أهمية مشاركتنا في بطولة الدوحة، رغم أنها لم تكن على نفس مستوى البطولات التي شارك فيها الأهلي".

وبالحديث عن صفقات نادي الزمالك الجديدة، قال مرعي "الصفقات دورها استكمال النواقص الموجودة في الفريق مع الوضع في الاعتبار من هم اللاعبين المتاحين للتفاوض في سوق الانتقالات".

مضيفًا "الصفقات لا تصنع فريق، هي تكمل النواقص الموجودة فقط داخل المنظومة، الصفقات الجديدة التي تعاقدنا معها في حالة انسجام تام مع اللاعبين، والفريق بالكامل جاهز للمباراة".

وتطرق المدير الفني لنادي الزمالك للحديث عن مواجهاته خارج الخطوط مع الإسباني أوجستي بوش مدرب الأهلي قائلًا "المواجهات بيننا من الثوابت في الفترة الأخيرة".

وواصل "البعض يتحدث عن الفائز والخاسر بيننا خلال المواجهات السابقة، ولكن المباريات الكبرى بين أندية مثل الزمالك والأهلي والاتحاد تعتمد على حالة اللاعبين قبل المباريات بجانب قائمة كل فريق".

مختتمًا تصريحاته "قائمة الأهلي في الوضع الحالي أقوى بكثير من قائمة نادي الزمالك، ولكن الاعتماد يكون على عمل المدربين من أجل تقليل الفوارق الموجودة بين كل قائمة مع التوفيق للاعبين في اللقاء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد السلة الأهلي الاتحاد المصري لكرة السلة الاهلي كرة السلة الاهلي والزمالك الزمالك النادي الأهلي كرة السلة كرة سلة مباراة الزمالك والأهلي مجلس إدارة النادي الأهلي نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي

 

 


كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس حل أزمة القلعة البيضاء مع النجم المغربي خالد بو طيب نجم الأبيض السابق، وموقف الجماهير من حضور مباراة السوبر الإفريقي.

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي


وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج الكوره مع فايق على قناه ام بي سي مصر 2: "بالفعل حولنا مليون يورو لخالد بو طيب وستصل له يوم 10 يوليو".


وتابع: "اللي حصل في الملف معجزة كبيرة، ولا يمكن كان حد يتصور إن بسبب القصة دي الزمالك ما يقدرش يشارك في الكونفدرالية، أو دوري السوبر الإفريقي لو تم الترشح له بسبب عدم حلها".


وواصل: "كنت أتمنى أن يحكي محمد عزيز وكيل اللاعب القصة من أولها، لأن اللي حصل في الملف لو فتح في القديم هتسمع كوارث يجب المحاسبة عليها".


وأردف: "الحكم طالع فيه اتهام صريح للإدارة السابقة بالتحايل وأمور صعبه ".


وأوضح: "متبقي 39 ألف دولار فقط، ويتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، وفي قضيه لباتشيكو يوم 31 يوليو في إنتظار قرارها".


واستطرد: "بخصوص عقوبات الزمالك من الكاف بسبب نهائي الكونفدرالية، مستنين حيثيات القرار للتقدم بالتظلم".


وأختتم أحمد سالم حديثه قائلًا: "القرار بنسبة 99% لا يمثل مباراة السوبر الإفريقي، لأنها تنظيم الكاف ومفترض العقوبة على المباريات التي تلعب في أرض الزمالك ولكن ننتظر الحيثيات لو فيها توضيح للأمر للرد عليه".
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • محلل فني: مباريات «يورو 2024» أمس الأقوى في العالم
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي