وقع مركز البر بالمبرز التابع لجمعية البر بالأحساء اتفاقية تعاون مع المعهد الصناعي الثالث بالأحساء، لصيانة منازل الأسر المستفيدة من المركز، وذلك ضمن البرنامج التقني للصيانة التطوعية بمشاركة عدد من طلاب المعهد المتميزين.

وأوضح مدير مركز المبرز سعود المغلوث، أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم الصيانة الدورية الخفيفة لمنازل الأسر المستفيدة، والتي تشمل «سباكة - كهرباء - استبدال الأدوات الصحية»، وذلك للتحفيف من أعباء مصاريف الصيانة الدورية على الأسر المستفيدة، والاستفادة من مهاة الطلاب المتطوعين بالمعهد الصناعي الثالث.

أخبار متعلقة الأول من نوعه.. "إثراء" يطلق مؤتمره الإبداعي "تنوين" بحُلة جديدة26 ألف ريال.. مكافآت مالية لـ 13 متدربًا متفوقًا في "تقنية الأحساء"

جانب من صيانة المنازل- اليوم

البحث الاجتماعي

وأشار إلى أنه جرى الانتهاء من صيانة 5 منازل حتى الآن من توقيع الاتفاقية، وجاري العمل على تحديد احتياجات منازل المستفيدين عن طريق فريق البحث الاجتماعي بالمركز.

وأشاد المغلوث بتعاون المعهد الصناعي الثالث في تنفيذ هذه الاتفاقية، والتي تعكس اهتمام المعهد بالمسؤولية الاجتماعية ودعم الفئات المحتاجة.

صيانة منازل مستفيدي "بر بالمبرز"

الأنشطة الاجتماعية

من جانبه، أوضح مدير المعهد الصناعي الثالث خالد الظفر، أن الاتفاقية تأتي في إطار حرص المعهد على دعم المجتمع والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية، وتقديم الخدمات التطوعية للمجتمع.

وأعرب عن أمله في أن تسهم هذه الاتفاقية في تحسين الظروف المعيشية للأسر المستفيدة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء الأحساء جمعية البر السعودية

إقرأ أيضاً:

أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية

نفذت أمانة الطائف أعمال تأهيل 14 ساحة بلدية بالمحافظة، وأنجزت الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة 650 مهمة عمل ببرنامج الصيانة والتأهيل للساحات البلدية، التي شهدت تشغيلاً كثيفاً خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن الخطط الميدانية للصيانة الدورية للمرافق البلدية، وسعي الأمانة لتهيئة الملاعب والمضامير الرياضية المجهزة لاحتواء طاقات وقدرات الشباب في أنشطة ومنافسات تعود عليهم بالنفع والفائدة.
وفتحت الأمانة أبواب هذه الساحات التي تغطي أنحاء المدينة وضواحيها أمام الراغبين لممارسة الرياضات الجماعية أو الفردية لمختلف الأعمار، بحيث توفر الملاعب للرياضات الجماعية مثل كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة، والمضامير المخصصة لهواة المشي والهرولة.
أخبار متعلقة "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحاليبنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكةالحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توفير جميع الخدمات بالساحات البلدية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });توفير جميع الخدماتوقد وفرت الأمانة خدماتها المختلفة بالساحات البلدية التي تضم ملاعب رياضية مخدومة بالنجيل الصناعي، والأرضيات المطاطية ذات الجودة العالية للاستخدام الكثيف، والتي تأتي ضمن جهود الأمانة لأنسنة المدينة وتحسين المشهد الحضري، واهتمت الأمانة بالتشغيل الأمثل للساحات البلدية لمواكبة نمو الإقبال المتزايد عليها من الأهالي، وتوفير الملاعب الرياضية والتجهيزات الداعمة مع تأمين بيئة جاذبة للأهالي والمرتادين، وتلبية احتياجات وهوايات أفراد المجتمع، بما يعزز إقبال الشباب على الساحات المفتوحة التي وفرتها الأمانة لممارسة الرياضات المختلفة.
وتأتي جهود الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة بالأمانة لصيانة وتأهيل الساحات البلدية بعد الموسم السياحي لتبقى كافة المرافق في حالة جاهزية تامة لاستقبال فئات المجتمع، وعملت على تجهيز الساحات البلدية ودعمها بالخدمات المختلفة، وشملت الأعمال المنجزة صيانة شبكات الخدمات بالساحات، وتهيئة الأسوار الخارجية والفواصل الداخلية، ومعالجة ملاحظات أعمدة الإنارة، واستبدال الأرضيات المطاطية التالفة، والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية، وكفاءة بوابات الدخول والخروج، وصيانة مدرجات الجمهور والمتابعين، وتهيئة النجيلة الصناعية، والمظلات.
وأهابت الأمانة بالشباب الحفاظ على هذه المرافق والتي تعد مكتسبات وطنية وضعت لخدمة الجميع وفي كل وقت، مشيرة إلى أن فرق العمل الميدانية تنفذ خطط دورية للصيانة الشاملة للمرافق البلدية، وتحسين الخدمات المقدمة بها من خلال رصد الملاحظات وتحديد آليات المعالجة والتي تضمن استدامة الخدمات بكفاءة.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • الفصائل تشكك بانسحاب امريكا من العراق وتطالب بإدارج 3 نقاط في الاتفاقية الجديدة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان