أعلن نادي السد القطري عبر بيان رسمي عن تخصيص المداخيل المالية لمباراة الفريق المقبلة في مسابقة دوري أبطال آسيا أمام الفيصلي الأردني، لدعم الشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان النادي القطري: "تبدأ الإثنين عملية بيع تذاكر المباراة القادمه بين السد والفيصلي الأردني في دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال المتجرين الرسميين بالنادي وفي فيلاجيو، وقد قررت الإدارة تخصيص ريع التذاكر لدعم مشاريع حملة (فداكِ فلسطين) من خلال الهلال الأحمر القطري".

ويواجه السد نظيره الفيصلي يوم 23 أكتوبر الجاري على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، علمًا أن السد يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضاً

أبطال آسيا.. السد والدحيل يخسران من ناساف وبيرسبوليس

ومن المتوقع أن يكون الإقبال على اقتناء تذاكر المباراة كبيرًا من طرف عشاق النادي القطري، وكذلك من طرف جماهير كرة القدم بشكل خاص في قطر، من أجل دعم عملية "فداك فلسطين"، التي أطلقها الهلال الأحمر القطري، في ظل العدوان على قطاع غزة من الكيان الصهيوني المحتل.

المصدر | قنا

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: السد أبطال آسيا الفيصلي أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب

جدة : البلاد

 زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب بمنطقة مكة المكرمة، وكان في استقباله مدير عام فرع الهيئة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون.

 واستمع سموّه، لشرح موجز عن إدارات وأقسام الفرع وأهم الإنجازات التي تحققت خلال العام 2023م حتى منتصف العام الحالي، حيث يبلغ عدد المراكز الإسعافية في محافظة جدة 36 مركزاً إسعافياً.

 عقب ذلك تجوّل سموّه في مركز التدريب، واطّلع على عمل غرف المحاكاة المخصصة للأعمال التدريبية للحالات الإسعافية المختلفة، من خلال عرض عدة سيناريوهات مختلفة، تضمنت الحالات المرضية والإصابات، وبرنامج “معالي المحافظ” الذي يُسهم في تدريب الطفل على الإسعافات الأولية لحماية نفسه، ونشر الثقافة الصحية الإسعافية الطارئة بين أقرانه، وتفعيل دوره المجتمعي في تقديم المساعدة لمن يحتاجها في الحوادث والإصابات المختلفة، ويهدف البرنامج لإعداد الطفل مبكراً ليكون مدرباً ومثقفاً ومتطوعاً.

 وشاهد سموّه، أسطول الهيئة الذي يضم عدداً من الآليات النوعية للاستجابة للكوارث، كما استمع لشرح عن الجاهزية العالية لطائرة الإسعاف الجوي والخدمات الإسعافية التي تقدمها بوقت وجيز وقياسي لنقل الحالات الطارئة في جميع أنحاء المنطقة والمستشفيات، التي تشمل السكتات الدماغية والجلطات القلبية وحالات الإصابات، إضافة إلى حالات العناية المركزة.

 يُذكر أن الهيئة تحرص على استقطاب المدربين من داخل الهيئة من ذوي الخبرة والمؤهلات الاحترافية في الخدمات الإسعافية، لزيادة المقاعد التدريبية السنوية لطالبي الدورات التدريبية، وتقليل تكاليف التدريب المعدة لبناء قدرات ومهارات مقدمي الخدمة الإسعافية من منسوبيها وفقاً للمعايير العالمية لتحسين الجودة، ونشر الوعي المجتمعي للمواطنين والمقيمين في الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات مما يقلل من طلب الخدمة الإسعافية للحالات الباردة.

مقالات مشابهة

  • زار فرع الهلال الأحمر ومركز التدريب.. محافظ جدة يطلع على خدمات وجاهزية الإسعاف الجوي
  • محافظ جدة يستعرض إنجازات الهلال الأحمر ويطلع على جاهزية الإسعاف الجوي
  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • تأسيس فريق الإستجابة الوطني لتسيير عمليات التدخل في الكوارث
  • يهدف لتجاوز أزمة البحر الأحمر…كابل بيانات جديد لربط آسيا بأوروبا
  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور