عاجل - صفارات الإنذار تقطع جلسة الكنيست الإسرائيلي| التفاصيل الكاملة، دق ناقوس الخطر أبواب الكنيست الإسرائيلي قبل قليل، بعدما قامت حركة حماس بشن هجمات صاروخية على مبني الكنيست الإسرائيلي خلال اجتماع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ورئيس دولة الاحتلال إسحاق هرتسوج.

عاجل - صفارات الإنذار تقطع جلسة الكنيست الإسرائيلي| التفاصيل الكاملة

دوت صفارات الإنذار في تل أبيب، أثناء اجتماع الكنيست الإسرائيلي، بحضور نتنياهو وهرتسوج؛ وعلى الفور تم إخلاء الكنيست، وإنزال كافة الوزراء إلى الملاجئ.

وتتواصل الضربات الجوية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، مع توقعات بشن الاحتلال هجمات برية على قطاع غزة، خلال الأيام القادمة.

عاجل - نتنياهو يكشف الأوضاع في إسرائيل

أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل تواجه تحديا كبيرًا يهدد وجودها، قائلًا: “ هناك اسئلة كثيرة حول ما حدثت وسنحقق في كل شيء”.

ووجه نتنياهو، تحذيرًا للبنان من تكرار خطأ الماضي وفتح جبهة جديدة، حيث يشن حزب الله هجمات صاروخية على قوات الاحتلال عبر الحدود.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيست الإسرائيلي حركة حماس بنيامين نتنياهو اخبار اسرائيل الان اسرائيل الان صفارات الإنذار اسرائيل الکنیست الإسرائیلی صفارات الإنذار

إقرأ أيضاً:

إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة

إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. كشف أحمد عبدا لهادى بكير متحدث مترو الأنفاق، عن الإجراءات الجديدة التي سيتم تطبيقها لمنع ازدحام محطات مترو الأنفاق بالركاب.

إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هن ا.

مترو الأنفاق مدة صلاحية تذكرة المترو

وأكد متحدث مترو الأنفاق أن أوّل إجراء لمنع ازدحام محطات المترو بالركاب هو جعل صلاحية تذكرة المترو ساعتين، لافتا إلى أنه يتم تطبيق هذا القرار وفقا لقانون تسيير المترو حتى لا تزدحم المحطات بالركاب.

وأوضح أن الراكب ينتظر القطار التالي أو الذي يليه في حال وجد القطار مزدحما، ولكن لا يمكن السماح للركاب بالانتظار طوال الوقت بالمحطات دون ركوب القطارات، لافتا إلى أن ذلك سيتسبب في تكدس الركاب داخل المحطات.

صلاحية تذكرة المترو غرامة انتهاء صلاحية تذكرة المترو

والإجراء الثاني هو غرامة انتهاء صلاحية تذكرة المترو 100 جنيه، وهذا الأمر مطبق منذ فترة كبيرة وله دور كبير في منع الانتظار أكثر من اللازم بالمحطات، مما له الأثر على تسيير حركة الركاب بشبكة مترو الأنفاق.

صلاحية تذكرة المترو رفع سعر تذكرة المترو

وفي وقت سابق أعلنت الهيئة القومية للأنفاق رفع أسعار تذاكر المترو، بحيث يكون سعر تذكرة المترو الموصلة لـ 9 محطات 8 جنيهات بدلا من 6 جنيهات، وتذكرة المترو الموصلة لـ 16 محطات سعرها 10 جنيهات بدلا من 8 جنيهات.

اقرأ أيضاًمن غير طابور.. احجز تذكرة المترو في ثوان

بعد رفع سعر التذكرة.. أسعار اشتراكات المترو للطلبة

أسعار اشتراكات المترو للطلبة بعد رفع سعر التذاكر

مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى
  • التفاصيل الكاملة لاستشهاد عائشة نور.. قتلها الاحتلال الإسرائيلي برصاصة في الرأس
  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة "ايليت هشاحر" و"يفتح" في الجليل الأعلى
  • ‏صفارات الإنذار تدوي في الجليل الغربي تزامنا مع إطلاق صواريخ من جنوب لبنان
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لفيلم 11:11
  • عاجل - نتنياهو لـ "فوكس نيوز": ليس صحيحا أننا اتفقنا على 90 % من الصفقة مع حماس
  • عاجل - حماس: على واشنطن إلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه استنادا لمشروع" بايدن"
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه