اندلع حريق بسكن اسطف فندق ايلاند ڤيو بالمنتزه التابعة لحي الغرقانة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وانتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة علي الحريق.

وتلقي اللواء محمد كامل العناني مدير أمن جنوب سيناء بلاغا يفيد بحريق بسكن اسطف فندق ايلاند ڤيو بالمنتزه بحي الغرقانة بمدينة شرم الشيخ.

.

وعلي الفور أنتقلت الي مكان الحادث سيارات الحماية المدنية و سيارات الاسعاف ، و بالفحص تبين ان الحريق بسكن مكون من طابقين بالدور الثاني داخل غرفه وتم إخماد الحريق من قبل العاملين بالفندق.

كما أسفر الحادث عن اصابة كلا من بالاختناقات نتيجة عملية الاطفاء:-
1. محمد محمود بدر-48-الغربيه
2. كرم مجدي رمضان-22-الجيزة
3. احمد رفعت عبد الناجي -27-اسيوط 
4. عادل احمد ابو يوسف -19-المنوفيه
5. محمد عبد الرحمن القط-40-كفر الشيخ
 

 وتم تحرير محضر بالواقعة، و الذي أشار بعد وجود خسائر بشرية . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء أمن جنوب سيناء الحماية المدنية الدور الثانى خسائر بشرية حادث سيارات مدينة شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء سيارات الحماية المدنية السيطرة على الحريق بمحافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ محضر بالواقعة إخماد الحريق اللواء محمد كامل سيارات الحماية

إقرأ أيضاً:

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

كما شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • براتب خيالي .. رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • السيطرة على حريق شب في أرض فضاء بمنطقة المطرية
  • السيطرة على حريق محدود فى محطة وقود بالشرقية
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن