المشهد اليمني:
2024-07-08@02:58:40 GMT

الهلال الأحمر المصري يوجه رسالة لصلاح

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

الهلال الأحمر المصري يوجه رسالة لصلاح

وجه الهلال الأحمر المصري، اليوم الاثنين، رسالة شكر للنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تبرعه لتوفير المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة.
ونشرت الصفحة الرسمية للهلال الأحمر المصري على "فيسبوك"، صورة لصلاح وأرفقتها بتعليق: "شكرا من القلب محمد صلاح على دعمك أهالينا بقطاع غزة".


وكان المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، رامي الناظر، أكد أمس الأحد تبرع صلاح بمبلغ مالي للأهالي في غزة المتضررين من جراء القصف الإسرائيلي.
وكانت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، قد أعلنت فجر يوم السبت 7 أكتوبر بدء عملية "طوفان الأقصى" مطلقة أكثر من 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة، كما نفذ المقاتلون الفلسطينيون عمليات نوعية حيث اقتحموا عددا من مستوطنات الغلاف واشتبكوا بحرب شوارع مع القوات الإسرائيلية وقتلوا وجرحوا عددا منهم كما أسروا عددا من الجنود والمستوطنين، وسيطروا على آليات إسرائيلية.
في المقابل، ردت إسرائيل بقصف الأراضي الفلسطينية، ما أسفر عن 2750 قتيلا وأكثر من 9700 جريح في غزة، و58 قتيلا وأكثر من و1250 جريحا في الضفة وفق بيان نشرته وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الأحمر المصری

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا

وجه بدر عبدالعاطي وزير الخارجية المصري رسالة إلى الشعب السوداني الشقيق، خلال مؤتمر القوى السياسية المدنية بالسودان، والذي أقيم في مصر منذ قليل، وبثته قناة «إكسترا نيوز» الفضائية.

وقال وزير الخارجية المصري «إن مشاهد الخراب والدمار والقتل التي نطالعها يوميا تدمي قلوبنا جميعا، ونشعر بمعاناة أشقائنا بالسودان، ونتألم بآلامهم، وندعو الله العلي القدير أن يذيل هذه الغمة وهذه المحنة في أسرع وقت ممكن، وسنسعى لتحقيق هذا الهدف النبيل».

وأضاف وزير الخارجية أنه يتمنى للمشاركين بالمؤتمر التوفيق في مساعيهم لتوحيد الرؤى والخروج بالسودان الشقيق من أزمته الراهنة، ومصر تدعو الجميع لمساندة السودان، ومصر ستدعم عودة الاستقرار للسودان الشقيق متمنية له التقدم والرفعة لشعب السودان «واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا».

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • «أوقاف الجيزة» تحتفل بالعام الهجري الجديد.. والمحافظ يوجه رسالة للمواطنين
  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك