يسلم سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الإمارات العربية المتحدة، سلطان بن عبدالله العنقري، نسخة من أوراق اعتماده لمعالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير الدولة بالخارجية الإماراتية.

سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الإمارات العربية المتحدة سلطان بن عبدالله العنقري، يسلم نسخة من أوراق اعتماده لمعالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير الدولة بالخارجية الإماراتية، وذلك بمقر وزارة الخارجية في أبوظبي pic.

twitter.com/FXmCN7C0W6— وزارة الخارجية (@KSAMOFA) October 16, 2023

وتم ذلك بمقر وزارة الخارجية في أبوظبي.

أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك باجتماع التعاون الثلاثي لـ"توسيع الشراكات"ولي عهد الكويت يبحث مع وزير الخارجية وقف التصعيد في غزة وحماية المدنيينرئيس نيجيريا يبحث مع وزير "الشؤون الخارجية" تعزيز التعاون

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الامارات سفير خادم الحرمين الممكلة اوراق اعتماد

إقرأ أيضاً:

«الشعبة البرلمانية» تشارك في صياغة مخرجات المنتدى البرلماني لـ«بريكس»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة بنت طحنون: الإمارات ستواصل شراكاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية لتمكين المرأة شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»

شاركت سارة محمد فلكناز، عضو الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في الاجتماع الافتراضي للجنة صياغة مخرجات المنتدى البرلماني العاشر لمجموعة «بريكس»، بمشاركة ممثلي برلمانات المجموعة، حيث جرى الاتفاق على البيان الختامي للمنتدى الذي تستضيفه مدينة سانت بطرسبرغ الروسية يومي 11 و12 يوليو 2024.
وناقش المشاركون في الاجتماع البيان الختامي للمنتدى، وبروتوكول مذكرة التفاهم الخاصة بالمنتدى، وقدمت الشعبة البرلمانية الإماراتية مجموعة من المقترحات ذات الصلة بالمذكرة، والتي لقيت إشادة وقبولاً من المشاركين، حيث اقترحت الشعبة تعديل البند الذي يتعلق بتبني برامج القدرات البرلمانية، وآخر يدعو إلى تشجيع وفود مجموعة «بريكس» البرلمانية على تضمين النساء والشباب ضمن وفودها الرسمية التي تحضر اجتماعات وفعاليات المنتدى.
كما أشاد وفد البرلمان الروسي بجهود الشعبة البرلمانية الإماراتية في تسهيل سير عمل الاجتماع، وحرصها على التوفيق بين آراء أعضاء المجموعة للاتفاق على نص البيان الختامي للمنتدى، ومذكرة التفاهم.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يعتمد «برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية»
  • اعتمد “برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية” خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي
  • المملكة وأذربيجان تبحثان تطوير العلاقات في المجالات كافة
  • خلال تقبله أوراق اعتماد سفير سورية… رئيس لاوس يؤكد رغبة بلاده بتطوير العلاقات بين البلدين
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • نتطلع لمواصلة التنسيق.. خادم الحرمين يهنئ بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.
  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في صياغة مخرجات المنتدى البرلماني لـ«بريكس»
  • مستشفيات أبوظبي تستقبل الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين