بوابة الوفد:
2024-07-02@11:53:46 GMT

تفاصيل إحالة المتهمين بسرقة مصنع للجنايات

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أحالت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، 4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة مصنع بدائرة قسم شرطة القطامية، للمحاكمة الجنائية، وذلك بعد انتهاء التحقيقات والاستماع لأقوال شهود العيان.

واعتراف المتهمون خلال تحقيقات النيابة بارتكابهم  الواقعة على النحو المشار إليه، وبسؤالهم عن الأموال أقروا بإنفاقها على متطلباتهم الشخصية.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من (مالك أحد المصانع، وحارسين بذات المصنع)، يفيد بحضور (3) أشخاص ملثمين للمصنع ملكه وقاموا بالتعدي على (حارس المصنع) بالضرب وتقييده وكسر (3) خزائن حديدية باستخدام صاروخ كهربائى، وسرقة (سيارة- مبالغ مالية "محلية وأجنبية" - عدد من دفاتر الشيكات الخاصة بالشركة). 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القطامية بالقبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، حرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرقة مصنع مصنع نيابة القاهرة الجديدة القطامية قسم شرطة القطامية

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة إنهاء حياة طفل بمركز البداري بمحافظة أسيوط، عن أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشقاء تخلصوا من الضحية وقطعوا «كفيه» لاستخدامهما للتنقيب عن الآثار وفتح مقبرة أثرية، وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

العثور على جُثمان طفل

يأتي ذلك ‎في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر 8 أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

ضبط المتهمين

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة - ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهما إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينة وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما.

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • بسبب مقطع فيديو.. سقوط لصوص "الشبابيك" في القطامية
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل