قالت سارة عبدالوهاب مقدمة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، إن عالم الجن والروحانيات من المواضيع المثيرة للجدل والاهتمام في مختلف الثقافات، مشيرة إلى أنها أخذت على عاتقها توضيح الحقائق وأسرار العوالم الخفية، وذلك عبر قناتها "أسرار سارة".

وتقول سارة عبدالوهاب الشهيرة بمذيعة العفاريت عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة يوتيوب وتيك توك، إن هناك من يؤمن بوجود الجن وهناك من يشكك في ذلك، وهناك من يؤمن بوجوده ولكنه يرفض الخرافات المرتبطة به.

ما هو عالم الجن؟

وأوضحت سارة عبد الوهاب أن عالم الجن هو عالم خفي عن الإنسان، خلقه الله من نار، وهو عالم مستقل عن عالم الإنسان، ويختلف الجن عن الإنسان في الشكل والقدرات والصفات.

الخرافات المرتبطة بعالم الجن

وأكدت مذيعة العفاريت سارة عبدالوهاب، إن هناك العديد من الخرافات المرتبطة بعالم الجن والروحانيات، والتي لا أساس لها من الصحة. ومن أبرز هذه الخرافات:

أن الجن يسكنون الأماكن المهجورة فقط، ففي الواقع، يمكن للجن أن يسكنوا أي مكان، بما في ذلك المنازل والأماكن المأهولة بالسكان.

وأوضحت عبر قناتها "أسرار سارة" حول الاعتقاد بأن الجن يمكنهم أن يؤذوا الإنسان، مشيرة إلى أن الجن لا يمكنهم أن يؤذوا الإنسان إلا إذا أخطأ في التعامل معهم.

ضرورة توضيح الخرافات

وأكدت سارة عبدالوهاب أنه من المهم توضيح الخرافات المرتبطة بعالم الجن والروحانيات، حتى لا يقع الناس في الفخاخ التي ينصبها لهم الدجالون والمشعوذون.

وشددت على أن توضيح هذه الخرافات يساعد على حماية الناس من الخوف والوسواس.

ولفتت سارة عبدالوهاب إلى أن عالم الجن والروحانيات هو عالم خفي لا نعلم عنه إلا القليل، ومن المهم التعامل مع هذا العالم بحذر، وتجنب الخرافات التي تنتشر حوله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة عبدالوهاب التواصل الاجتماعى منصات التواصل الاجتماعي يوتيوب تيك توك

إقرأ أيضاً:

البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون

#سواليف

قال الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، إن الكيان الصهيوني يستخف بكل الدول العربية، مشيراً إلى أن أطماعه تتزايد لاحتلال المزيد من الدول العربية، بما في ذلك لبنان.

وأوضح البرغوثي أن الخارطة التي رفعها الوزير الصهيوني المتطرف بتسلئيل سموتريتش تضم الأردن وأجزاء من سوريا ولبنان والسعودية.

وأضاف البرغوثي في تصريحات له أن التهديدات الصهيونية تجاه الأردن ومصر جديّة، خاصة في ظل التصريحات الصادرة عن مسؤولين إسرائيليين حول اعتبار الأردن “الوطن البديل” والسعي للسيطرة على أجزاء من مصر تمهيداً لإنشاء قناة بن غوريون التي يحلم بها الاحتلال.

مقالات ذات صلة المحكمة لم تنعقد .. تأجيل الحكم في قضية التل وأبو رصاع والطواهيه 2024/09/30

وأشار البرغوثي إلى أن جيش الاحتلال يمارس تطهيرًا عرقيًا في غزة بهدف السيطرة على حقول النفط والغاز في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك شواطئ غزة، ويرتكب جرائم إبادة جماعية لتغيير التركيبة الديموغرافية في القطاع.

وتابع البرغوثي أن التحريض في إعلام الاحتلال ضد الأردن ومصر مستمر، معتبراً أن التهديدات أصبحت جدية في ظل الصمت العالمي والعربي على جرائم الاحتلال.

كما أشار إلى أن إسرائيل تحتل دولتين عربيتين، هما فلسطين وأجزاء من سوريا، وأن هناك تحضيرات للاجتياح البري للبنان، مما يعني احتلال ثلاث دول عربية، مع استمرار رغبتها في التوسع نحو مزيد من الدول العربية، بما في ذلك الأردن ومصر.

مقالات مشابهة

  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • الشارقة للتراث يطلق برنامج القهوة تراث إنساني
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • عام حبساً نافذاً لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس تحرير بقناة النهار
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار
  • أسهم أوروبا تصعد وتخالف الاتجاه الهبوطي العالمي
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • توضيح أمني لشفق نيوز حول استهداف عين الأسد في العراق
  • في اليوم العالمي للقهوة..أشهر الخرافات عن الحبة السمراء
  • البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون