صدمت اللبنانية “كارلا”، زوجة الفنان هيثم سعيد، متابعيها من الوطن العربي بعدما تفاعلت مع منشور إحدى المشاهير الإسرائيليات على صفحتها عبر إنستجرام بالإعجاب.

وقامت “كارلا”، بالإعجاب بمنشور إحدى المشاهير الإسرائيليات، والتي تدعى “جال جادوت” والتي كتبت  "إسرائيل تحت الهجوم  ونحن نحتاج الدعم".

لتفاجأ كارلا متابعيها في الوطن العربي وتعجب بهذا المنشور .


حقائق لا تحتاج لكلام.. خالد النبوي يدعم القضية الفلسطينية

من جانب اخر دعم الفنان خالد النبوي القضية الفلسطينية، وأفصح عن أعداد شهداء المصريين الذين فقدناهم منذ عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973، مشيرًا إلى أن هذه التكفلة من المصريين من أجل فلسطين العربية وسيناء المصرية.

وكتب خالد النبوي على حسابه الرسمي بـ فيسبوك منشورًا معلقًا فيه: من عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973 تكلفت مصر 39000 ألف شهيد و73000 ألف جريح و61000 ألف إصابة إعاقة عن العمل.

أضاف خالد النبوي: لأن فلسطين عربية وسيناء مصرية حقائق لا تحتاج لكلام، الفلسطيني عاوز أرضه فلسطين مش عاوز سيناء.. إسرائيل دولة توسعية عاوزة فلسطين وسيناء.. الخلاف بين العرب في مصلحة العدو.
دعا الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في ظل الحرب التي يخوضها مع العدوان الإسرائيلي.

ونشر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، بيان جاء به: يستنكر الاتحاد العام لنقابات (التمثيلية- السينمائية- الموسيقية) العدوان الآثم ضد شعب فلسطين ويدعوا إلى وقفة تضامنية مع أهلنا في غزة، وذلك يوم الثلاثاء 17-10-2023، الساعة الثامنة مساءً بنادي نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم - الجيزة.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفيا حول الاعتداءات في فلسطين من الكيان الصهيوني .
 

وجاء البيان على النحو التالي:"تستنكر نقابة المهن التمثيلية  العدوان الآثم ضد شعب فلسطين وندعو الى وقفة تضامنية  ونتضامن بشدة مع أهلنا في غزة  يوم الثلاثاء 17/10/2023  الساعه الثامنة مساء  بنادى نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم-الجيزة 

من جانبه، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن إنجازات الرئيس السيسي العظيمة تجعل الفنانين يطالبونه بالترشح لولاية جديدة.

وأضاف أشرف زكى، خلال مداخلة هاتفية مع  قناة "إكسترا نيوز"، "أن أهم ما يشغل الفنانين والمجتمع المصرى، هو  الأمن والاستقرار وهو الذي تحقق فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

أحلام الفنانين

وأكد نقيب المهن التمثيلية، إن أحلام الفنانين تحققت فى عهد الرئيس السيسى، بالانتاج الفنى والدرامى الضخم إضافة إلى مجهودات الشركة المتحدة.

وتابع نقيب المهن التمثيلية، أن جهود التنمية التى تشهدها كافة ربوع الدولة المصرية تؤكد أنها على الطريق الصحيح وتتجه نحو المكانة التي تستحقها.

IMG_3778 IMG_3775

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيثم سعيد نقابة المهن التمثیلیة خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»

فيلم أهل الكهف.. يواصل فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي منافسة أفلام عيد الأضحى مع عدد كبير من الأعمال السينمائية والنجوم أيضا، ليحقق أمس الأثنين في شباك التذاكر أكثر من 211 ألف جنيه، ليستكمل منافسته محققا إجمالي إيرادات يصل إلى أكثر من 10 ملايين جنيه.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهفخالد النبوي عن فيلم أهل الكهف

وتحدث خالد النبوي خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان إن طاقم العمل شهد تنوعا بين بريطانيين ومصريين، الأمر الذي ساهم على خروج الفيلم بهذه الروعة.

واختتم قائلا: كان هناك تعاونا بيننا وبين بعضنا البعض كممثلين، وهذا عاد بالإيجاب على العمل كله.

اقرأ أيضاًعندما أطل محمد صلاح على أهل الكهف في ليفربول.. 7 سنوات من المتعة

أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"