زنجبار((عدن الغد )) خاص

عقد مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع أبين اجتماعه الدوري صباح اليوم الاثنين في مقر منسقية الانتقالي بزنجبار  برئاسة الأخ محمد ناصر العولقي رئيس الفرع ، وناقش الاجتماع جملة من القضايا برئاسة الأخ محمد ناصر العولقي رئيس الفرع ، وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تتعلق بنشاط الفرع ، وتسهيل حصول الصحفيين الجنوبيين على البطاقات الجديدة حتى يتسهل دخولهم إلى المؤتمر التأسيسي لفرع النقابة ، 
ثم نوقش  التقرير المالي الزميل جمال محمد حسين ، وتطرق إلى الصعوبات المالية التي أثر انقطاعها أو عدم انتظامها من المركز سلبًا على نشاط الفرع .

.
وعلى صعيد متابعة تجهيز ملفات الصحفيين ، وإرسالها إلى المركز في عدن ..طُرحت بعض الملاحظات مه مجيء النموذج الثالث..تضايق البعض من كل ساعة تأتيهم استمارة صحفية ليقوموا بتعبئتها ، ويتكلفون ..وعسى أن يكون النموذج الثالث هو الاستمارة الأخيرة مع الإشارة إلى عدم توافر المخصصات المالية لمتابعة الاستمارات ، ودعا الاجتماع إلى سرعة تسليمها للصحفيين ، ومن ثمًَ متابعتها مع المركز ..
وكذلك تمت مناقشة تقرير عن حقوق الإنسان قدمه الزميل فيصل السعيدي .
وأشار بعض الأعضاء إلى أهمية قيام فعاليات ، وضرورة مخاطبة قيادة المركز بتقديم الدعم المالي ، وانتظامه حتى يستطيع الفرع أن ينجز مهامه وخططه بالشكل الجميل ، والمرتجى .
وفي المتفرقات نوقشت الحالة الصحية المتردية للزميل أحمد مهدي سالم ، وحاجته الماسة العاجلة إلى إجراء عملية بروستاتا فاشلة عاجلة بعد فشل عملية البروستاتا التي أجراها في مصر ، وأخطأ فيها الدكتور المعالج ، وتسبب خطأه المزعج في جعله في كل أشهر يجري عملية توسيع مجرى البول .. بروستاتا ، وهو يعاني حاليَّا من صعوبة البول ، ونزول قطرات بعد ألم شديد .
.. و أقر مجلس الفرع توجيه رسائل ومخاطبات إلى المركز ، وقيادات الانتقالي وقيادات المحافظة للإسهام السريع في إنقاذ حالته .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

غدًا.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين

تنظّم نقابة الصحفيين، غدًا الإثنين 30 سبتمبر لقاءً مفتوحًا مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي لنقابة الصحفيين.

يتناول اللقاء أهم مستجدات الملف البيئي في مصر، وقضايا دعم الاستثمار البيئي والمناخي، والمخلفات والتشجير ومواجهة السحابة السوداء والجهود المبذولة في ملف تغير المناخ والتنوع البيولوجى إقليميًا ودوليًا.

كما يتضمن اللقاء حوارًا مفتوحًا بين وزيرة البيئة، والصحفيين والمختصين في الملف البيئي للرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

يقام الصالون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالقاعة الدائرية بالدور الثالث

يعقد الصالون على هامش معرض الكتاب بنقابة الصحفيين، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الناشرين خلال الفترة من 25 سبتمبر لـ 5 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين اليمنيين تستنكر سوء معاملة الحوثيين لـ4 صحفيين مختطفين وتطالب بالإفراج الفوري عنهم
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • المفتي يعقد اجتماعًا تحضيريًّا لمشاركة دار الإفتاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن “سيد درويش” في قاعة هيكل
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين".. غدًا ندوة لمناقشة الأعمال الشعرية "محنة الأيام ومنحة الشعر"
  • غدًا.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين