الثورة نت|

شهدت مديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، مسيرة حاشدة وعرض رمزي لوحدات أمنية وعسكرية تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى ودعماً واسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وجاب المشاركون في المسيرة والعرض عددا من الشوارع وصولاً إلى جولة فلسطين في شارع حدة تقاطع الستين، بمشاركة وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومسؤول الدائرة الثقافية والجهادية بوزارة الدفاع عبدالعظيم عدلان ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي وممثلي الفصائل الفلسطينية باليمن وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد من أبناء السبعين.

ورفعت الحشود الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات المؤكدة على وقوف وتضامن أبناء الشعب اليمني ودعمهم الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واسنادهم بقوافل الرجال والمال لمواجهة جرائم وغطرسة كيان الاحتلال الصهيوني الإرهابي.

وجدد أبناء مديرية السبعين استجابتهم وتأييدهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لرفع الجاهزية والاستعداد التام للمشاركة مع المجاهدين في فلسطين ومحور المقاومة في معركة الجهاد المقدس لتحرير الأراضي المحتلة والمقدسات الإسلامية من دنس اليهود والصهاينة.

وعبروا عن تأييدهم ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى وما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية وانتصارات تاريخية ضد الكيان الصهيوني المحتل، والتي كشفت حقيقته وهشاشته وضعفه وذل وخوف الصهاينة الغاصبين لأرض فلسطين والقدس الشريف.

وأدانوا واستنكروا بأشد العبارات، العدوان الصهيوني الوحشي الإرهابي على الشعب الفلسطيني وما يرتكبه من مجازر إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة، بدعم أمريكي وأوروبي وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي.

وفي المسيرة أشاد ممثل حركة الجهاد الإسلامي بالعاصمة صنعاء أحمد بركة، بالتفاعل الكبير والجماهيري لأبناء اليمن وقيادته الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومواقفه المساندة والداعمة للقضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الأولى لهم، رغم ما يواجهه من عدوان وحصار.

وقال ” إن القدس والقضية الفلسطينية تمثلان الهّم الأول لأبناء الشعب اليمني، وتخليصهما من قبضة الاحتلال واجب على جميع أبناء الأمة الإسلامية طال الزمن أو قصر”.

وأشار ممثل حركة الجهاد الإسلامي، إلى إن عملية طوفان الأقصى كشفت للعالم حقيقة الجيش الذي لا يقهر ومدى هشاشته وضعفه أمام قوة ووحدة المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وأكد أن الالتزام بالمبادئ الايمانية والحفاظ على اللحمة العربية سينهي طموحات الأعداء وستنتصر القضية المركزية للأمة وستظل فلسطين عربية إسلامية وعاصمتها القدس الشريف، وستبقى الشعوب العربية حرة تفتخر بانتصاراتها وصمودها وتاريخها الناصع بالمواقف المشرفة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة والعرض، على الموقف الثابت والمبدئي لليمن قيادة وحكومة وشعبا الداعم والمؤيد للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة ومساندة المقاومة بالمال والرجال وكل الوسائل المتاحة حتى تحرير كامل أرض فلسطين والمقدسات من دنس الاحتلال الصهيوني واليهود.

وأشار إلى جاهزية واستعداد أبناء مديرية السبعين، لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني والمشاركة في الجهاد المقدس إلى جانب المجاهدين الأبطال في غزة وكل الأراضي المحتلة، باعتبار المقاومة هي الخيار الأقوى والطريق لتحرير فلسطين ومقدسات الأمة.

وعبر بيان المسيرة، عن الفخر والاعتزاز بما حققته المقاومة الفلسطينية من انتصارات عسكرية كبيرة خلال عمليات “طوفان الأقصى” النوعية التي ارعبت واذلت كيان الاحتلال الصهيوني وكسرت شوكته وعنجهيته والحقت العار والهزيمة بالأنظمة المطبعة والعميلة مع هذا الكيان الغاصب.

وأكد إن طوفان الأقصى التاريخية، تمثل رسالة قوية للعالم والأعداء والمطبعين أن الشعب الفلسطيني سينتصر وسيحرر كل أراضيه المحتلة مهما كان طغيان وجرائم الكيان المحتل.. لافتاً إلى إن هذا الخروج المشرف يأتي تعزيزا لصمود غزة واسنادا للمقاومة الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى المقاومة الفلسطینیة مدیریة السبعین طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

القدس المحتلة-سانا

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتي “الياسين 105” دبابتي ميركافا للاحتلال الإسرائيلي في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب مدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً شمال مدينة غزة.

 

طوفان الأقصى 2024-07-03bdrossmanسابق المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتي “الياسين 105” دبابتي ميركافا للاحتلال الإسرائيلي في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب مدينة غزةالتالي مسؤولون أمريكيون: تواطؤ إدارة بايدن مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن إنكاره انظر ايضاً مسؤولون أمريكيون: تواطؤ إدارة بايدن مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن إنكاره

واشنطن-سانا أكد مسؤولون حكوميون أمريكيون سابقون استقالوا تضامناً مع غزة واحتجاجاً

آخر الأخبار 2024-07-03مسؤولون أمريكيون: تواطؤ إدارة بايدن مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن إنكاره 2024-07-03أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى 2024-07-03الحرارة إلى ارتفاع والجو صيفي حار صباحاً ومعتدل ليلاً 2024-07-03الدفاعات الروسية تسقط 10 مسيرات أوكرانية وتدمر زورقين مسيرين في البحر الأسود 2024-07-03مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة 2024-07-02عشرات الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة 2024-07-02الهيئة العليا للبحث العلمي تصدر العدد العشرين من سلسلة العلم والتقانة والابتكار 2024-07-02التربية والغرفة الفتية الدولية بدمشق تطلقان مشروع المشتل المدرسي 2024-07-02مسؤولة أممية: ضرورة تدفق المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 2024-07-02القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة

مراسيم وقوانين الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث المؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية 2024-07-02 الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالتشدد في عقوبات وغرامات سرقة مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات 2024-06-13 الرئيس الأسد يصدر قانون إحداث “الشركة العامة للصناعات الغذائية” 2024-06-11الأحداث على حقيقتها استشهاد شخصين وإصابة عسكري جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً بريف دمشق 2024-06-26 استشهاد طفلين وإصابة ثلاثة أشخاص جراء انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حماة 2024-06-18صور من سورية منوعات روسكوسموس تعتمد الجدول الزمني لإنشاء المحطة الفضائية الروسية 2024-07-02 سحب عبوات من مشروب كوكا كولا في فرنسا لاحتوائه مادة كيميائية خطيرة 2024-06-30فرص عمل السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة توظيف بفرعها بحمص 2024-06-27 السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة توظيف بفرعها باللاذقية 2024-05-12الصحافة وجهان أساسيان للحرب على فلسطين.. أ.د. بثينة شعبان 2024-07-01 تعادل قوة الواحدة منها نصف قوة “قنبلة هيروشيما”.. واشنطن قدمت آلاف القنابل لدعم حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة 2024-07-01حدث في مثل هذا اليوم 2024-07-033 تموز.. عيد الاستقلال في بيلاروس 2024-07-022 تموز 1966 – فرنسا تجري أول تجربة نووية رسمية بتفجير قنبلة في المحيط الهادي 2024-07-011 تموز 1968 – 60 دولة توقع معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية في جنيف بسويسرا 2024-06-2929 تموز1996-  السورية غادة شعاع تفوز بالميدالية الذهبية لسباعي ألعاب القوى 2024-06-2828 حزيران 1960- كوبا تؤمم مصافي تكرير النفط الأمريكية الموجودة على أراضيها 2024-06-2727 حزيران2012- هجوم إرهابي استهدف مقر قناة الإخبارية السورية في بلدة دروشا بريف دمشق
مواقع صديقة أسعار العملات رسائل سانا هيئة التحرير اتصل بنا للإعلان على موقعنا
Powered by sana | Designed by team to develop the softwarethemetf © Copyright 2024, All Rights Reserved

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • أصوات فلسطينية: البيت الفلسطيني يحتاج قيادة جديدة تحمي الأرض والشعب
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • 4 عمليات في 4 بحار.. اليمن يثبت حدود التغييرات الجيوسياسية لـ “طوفان الأقصى”
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • طوفان تغيير المعادلات والموازين