في مشاهد قاسية، يبكي الأهالي في غزة أحباءهم وذويهم الذين قتلهم القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ أكثر من أسبوع.

اعلان

يودع الأهالي في غزة ذويهم وأحباءهم الذين قتلوا بنيران القصف الإسرائيلي على مدينة غزة. المشهد في مستشفى الشفاء بمدينة غزة يفطر القلوب، إنه وداع على عجل، إذ إن الجثامين سرعان ما تحمل على سيارات أو عربات تجرها دراجات نارية وتؤخذ للدفن.

شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر صور القصف الجوي على قطاع غزةشاهد: رجال من الدفاع المدني في غزة ينهارون حزنا على مقتل ستة من زملائهم في قصف إسرائيلي

وأدت الحرب بين إسرائيل وحركة حماس حتى الآن إلى سقوط آلاف القتلى من الجانبين إضافة إلى مليون نازح فلسطيني داخل قطاع غزة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: آلاف الفلسطينيين يتظاهرون في رام الله احتجاجا على الضربات الإسرائيلية على غزة بـ26 طعنة.. سبعيني يقتل طفلا مسلما في الولايات المتحدة على خلفية حرب غزة وبايدن يندد يوسف عطال أمام مجلس الأخلاقيات بسبب ما نشره دعماً للفلسطينيين وبنزيمة يبعث "صلواته لسكان غزة" ضحايا قصف مستشفيات غزة جنازات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة طوفان الأقصى: 2228 قتيلاً في غزة.. إسرائيل تتأهب لاجتياح بري وكتائب القسام تقصف تل أبيب شاهد: مظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب باستعادة الأسرى وإقالة نتنياهو طوفان الأقصى.. أكثر من 2600 قتيل في غزة ووزير الدفاع الإسرائيلي يهدد بحرب فتاكة "أربعة أطفال في قبر واحد".. الفلسطينيون يدفنون قتلاهم في مقابر جماعية ومعظم الجثث مجهولة الهوية غضب في أوساط أهالي الرهائن والأسرى الإسرائيليين من تخلي حكومة نتنياهو عن إعادتهم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مباشرة| مجلس الأمن الدولي يجتمع الاثنين لبحث الحرب بين حماس وإسرائيل يعرض الآن Next القاهرة وباريس تطالبان بضرورة إدخال المساعدات إلى قطاع غزة يعرض الآن Next "الفرصة الأخيرة لإنقاذ الديمقراطية".. المعارضة الليبرالية في بولندا في طريقها للفوز بالانتخابات يعرض الآن Next بوساطة قطرية: أربعة أطفال أوكرانيين يعودون لأهلهم بعدما كانوا في عهدة روسيا يعرض الآن Next إسرائيل وحماس تنفيان التقارير عن وقف إطلاق النار في غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى قطاع غزة إسرائيل قصف فلسطين كتائب القسام لبنان اعتداء إسرائيل بنيامين نتنياهو Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى قطاع غزة إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا قصف مستشفيات غزة جنازات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى قطاع غزة إسرائيل قصف فلسطين كتائب القسام لبنان اعتداء إسرائيل بنيامين نتنياهو حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة طوفان الأقصى قطاع غزة إسرائيل طوفان الأقصى یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

كمائن الموت لا تتوقف.. القسام يفتك بجنود الاحتلال جنوب شرق خان يونس

وكالات:

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الإثنين، عن تنفيذها كمين مركب، استهدفت به جيش الاحتلال في منطقة الفخاري بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت القسام في تصريحٍ صحفي، إن مجاهدوها تمكنوا من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة “ميركفاه” وجرافتين عسكريتين من نوع “D9”  بالعبوات الناسفة وقذائف “الياسين 105″ وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح، فيما أضاف التصريح أن المجاهدون رصدوا هبوط طيران الاحتلال المروحي لإخلاء القتلى والجرحى.

وقالت مصادر ميدانية لـ”شبكة قدس” إن عمليات الإخلاء مستمرة لجنود الاحتلال الذين وقعوا في كمين محكم نفذته كتائب القسام في منطقة الفخاري شرق خانيونس.

وأكدت المصادر الميدانية إن مدفعية الاتحلال أطلقت قنابل دخانية للتغطية على عمليات الإخلاء الخاصة بنقل جنودها من كمين محكم للمقاومة في منطقة الفخاري، فيما أظهرت أحدى الصور إطلاق الاحتلال للقنابل الدخانية بشكلٍ مكثف في منطقة الكمين.

وتستمر كتائب القسام مع باقي فصائل المقاومة في قطاع غزة، بالتصدي للعدوان الإسرائيلي على القطاع في يومه الـ360 على التوالي، موقعةً القتلى والجرحى في صفوف جيش الاحتلال من خلال عملياتٍ عسكرية متنوعة بين الكمائن وعمليات القنص والاشتباكات المباشرة.

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • بدء الرد الإيراني .. الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف
  • مراكش تحتضن مؤتمر الإتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) وعدو يعرض خطط لارام لتعزيز الأمن الجوي
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • كمائن الموت لا تتوقف.. القسام يفتك بجنود الاحتلال جنوب شرق خان يونس
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء
  • آخرهم نصرالله.. قائمة قادة حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال
  • "الموت لإسرائيل ولنتنياهو القاتل".. عشرات الإيرانيين يتظاهرون في طهران تنديدا باغتيال نصر الله