شارك أيمن العشري رئيس الغرفة التجارية للقاهرة في إفتتاح (المعرض الدولي للحديد و الصلب و الصناعات المعدنية بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالسعودية ) في حضور رئيس الهيئة الملكية المهندس خالد بن محمد السالم .


واعرب “العشري” عن سعادته بالمشاركة في افتتاح هذا المعارض الدولية بالسعودية الشقيقة ولقاء سعادة رئيس الهيئة الملكية المهندس خالد بن محمد السالم خلال فعاليات اليوم الأول من افتتاح المعرض.


وشدد ايمن العشري علي اهمية مشاركة الشركات المصرية في مثل هذه المعارض والمحافل الدولية واظهار تواجد المنتجات المصرية من أجل زيادة الصادرات المصرية طبقا لتوجهات القيادة السياسية المصرية علي راسها الرئيس عبد المفتاح السيسي وتوجهاته بزيادة الصادرات المصرية الي 100 مليار دولار.


يذكر ان مجموعة حديد العشري المصرية الذي يراس مجلس ادارتها ايمن العشري التي تشارك في المعرض الدولي للحديد و الصلب و الصناعات المعدنية بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالسعودية، ويستمر هذا المعرض الدولي حتي الأربعاء 18 من أكتوبر الجالي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة الملكية المعارض الدولية المعرض الدولی

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي الدولي للصيد» يختتم فعالياته اليوم

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

زار الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، جناح شركة تسليح القابضة بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، وكان في استقباله سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

وقام الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، بجولة في أقسام جناح تسليح القابضة.

وقال سالم المطروشي: «إننا نتيح الفرصة للزوار لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية الفاخرة».

وتختتم اليوم الأحد، فعاليات الدورة الواحدة والعشرين، من المعرض، الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

وشهد إقامة مجموعة متنوعة من العروض والفقرات، والورش التعلمية المتخصصة التي استقطبت الآلاف من الزوار.

ويواصل المعرض دوره منارةً للحفاظ على التراث الثقافي والابتكار، جاذباً أنظار العالم نحو تقاليد أبوظبي العريقة. وركزت فعالياته على الموروث الثقافي والتقاليد الإماراتية الأصيلة، واستعراض تشكيلة واسعة من المنتجات والأدوات المبتكرة.

ولقيت مشاركة الأرشيف والمكتبة الوطنية إقبالاً مميزاً.

وعلى صعيد آخر فقد شارك محاضرون من الأرشيف، في تقديم محاضرات متخصصة -على منصة المعرفة، ذات صلة باهتمامات المعرض واختصاصاته.

وقدمت فاطمة المزروعي، رئيسة قسم الأرشيفات محاضرة «الشيخ زايد والصقور في كتابات الرحالة الأجانب» تضمنت عرضاً تفصيلياً لما ورد في كثير من الكتابات الأجنبية للرحالة الأجانب الذين وصلوا إلى الإمارات في منتصف القرن الماضي.

واعتمدت المحاضرة على الصور والوثائق والصحف التي وثقت زيارات المغفور له الشيخ زايد إلى باكستان.

وقدم سعيد السويدي، خبير الأنساب في الأرشيف محاضرة «العاديات في الموروث الشعبي» تطرق فيها إلى أسماء بعض خيول آل نهيان الكرام.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يشهد افتتاح "أهلًا مدارس" بمنطقة السواح
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • افتتاح 3 معارض «أهلا مدارس» بمحافظة الإسكندرية.. تخفيض يصل 30%
  • «أبوظبي الدولي للصيد» يختتم فعالياته اليوم
  • افتتاح معرض “أنور الخط العربي” بالأحساء
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع الشيخ زايد تكشف استعدادات بدء الدراسة
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • أيمن العشري: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس بالقاهرة