أعلنت مؤخرا «هونشي» بسلطنة عُمان، وهي العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة عن إبرامها شراكةً حصرية مع شركة Al Qurum Sports، المعروفة لدى عشّاق رياضة البادل، للارتقاء برياضة البادل في سلطنة عُمان. وتأتي هذه الاتفاقية الهامة ، التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة مُحسن حيدر درويش محسن هاني البحراني في صالة عرض «هونشي»، كتأكيد على التزام الشركتين بتحقيق التميّز والمشاركة المجتمعية.

وقال مُحسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة مُحسن حيدر درويش في هذا السياق: تتمتع الرياضة بالقدرة على جمع المجتمعات معًا، وستوفر هذه الشراكة منصة لإشراك الشباب في تجارب هادفة. ويسرّنا في شركة محسن حيدر درويش أن نتعاون مع ’بادل أديكتس‘ و’بادل أفينيو‘ بسلطنة عُمان لتسليط الضوء على هوية علامتنا التجارية والخدمات التي تُقدّمها. ونحن متحمسون للبدء في رحلة تعزيز رؤيتنا المتمثلة في بناء التواصل وتعزيز مجتمعنا والتفاعل مع عملائنا بطريقة مميزة جدًا. هذه الشراكة تحمل رؤيةً مشتركة لدعم مشاركة الشباب والمشاركة المجتمعية في سلطنة عُمان. وتهدف «هونشي»، من خلال رعايتها للبطولات في كل من ناديي «بادل أديكتس» و»بادل أفينيو»، إلى المساهمة بشكل كبير في تنمية وتطوير مجتمع رياضة البادل في سلطنة عُمان وتوفير فرص رائعة للاعبين والمشجعين عل حدّ سواء.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»

تفقد حسن درويش، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، أعمال امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية، في لجنة فتيات بركة السبع الثانوي بإدارة بركة السبع التعليمية، وقد أدى اليوم طلاب القسم العلمي امتحان الديناميكا .

 

امتحان الديناميكا الثانوية الأزهرية 

وأكد «درويش» في تصريحات لـ «الوطن»، أن امتحان الديناميكا لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي انتهى بدون مخالفات أو شكاوي من الطلاب.

آراء الطلاب في امتحان الديناميكا الثانوية الأزهرية

وحول آراء الطلاب في الامتحان، قالت رفيدة سليمان إحدى طالبات الثانوية الأزهرية: إن امتحان الديناميكا جاء في متناول جميع الطلاب والطالبات باستثناء بعض «التريكات» الصعبة التي كانت تحتاج إلى تفكير ووقت للإجابة عليها، حيث أن وقت الامتحان كان قصيرا وكان يتطلب وقتا أكثر من ساعتين، ولكن إجمالا كانت الاسئلة مباشرة ومن المنهج .

فيما قال عبدالغني شعبان أحد طلاب الثانوية الأزهرية: إن امتحان الديناميكا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط والمذاكر جيدا، حيث كان هناك بعض الأسئلة في متناول جميع الطلاب، وبعض الأسئلة الأخرى كانت في مستوى الطلاب المتفوقين، لافتًا إلى أن جميع زملائه خرجوا اليوم في حالة فرحة وسرور .

مقالات مشابهة

  • بنك دبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية مع فيزا
  • "محسن حيدر درويش" تطلق خدمة "فحص المركبات لموسم الخريف"
  • «الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين
  • تقام بطولة لها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. 9 معلومات عن رياضة الجودو
  • «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية في السعودية بدعم مستثمرين سعوديين
  • مهرجان العلمين الثاني: الرياضة والموسيقى تلتقيان في احتفال شامل
  • بعد إدراجها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة البادل
  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي