البوابة:
2024-07-06@03:04:26 GMT

أردا غولر يقترب من مشاركته الأولى بقميص ريال مدريد

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أردا غولر يقترب من مشاركته الأولى بقميص ريال مدريد

يترقب عشاق ريال مدريد موعد المشاركة الأولى للاعب التركي الشاب أردا غولر بقميص الفريق، والتي من المقرر أن تكون أمام نادي إشبيلية في الدوري الإسباني بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

الموهبة التركية أردا غولر انضم إلى الريال في سوق الانتقالات الصيف الماضي قادمًا من نادي فنربخشة التركي في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، ولكنه تعرض لإصابة في أول حصة تدريبية مع الفريق واضطر لاحقًا للخضوع لعملية جراحية غاب على إثرها لشهور.

موعد الظهور الأول لأردا غولر مع نادي ريال مدريد

وفقًا لموقع "Diario AS" فإن صاحب الـ18 عامًا أردا غولر من الممكن أن يكون ضمن القائمة المحتملة في ريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الجولة العاشرة من مسابقة الليغا.

وتضيف التقارير أن غولر عاد إلى التدريبات دون أي ألم، ويشعر بأنه بحالة بدنية جيدة جدًا، وفي حال لم يكن هناك أي فرصة لحدوث انتكاسة سيسافر مع الفريق لخوض مباراة إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ومن ثم سيستعد لخوض أول مباراة مع الريال أمام براغا في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن غولر لم يشارك حتى الآن في أي مباراة وشارك فقط في التدريبات الخاصة بريال مدريد، إلّا أنه ترك انطباعًا جيدًا لدى كارلو أنشيلوتي، والجميع يتوقعون منه تقديم شيء مختلف مع الفريق خاصة وأنه يلعب على الجهة اليسرى في الهجوم ويمتلك رؤية ممتازة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ریال مدرید أردا غولر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة فاركو اليوم في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.


وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جدًا".

وتابع جوميز قائلًا:" لست سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري


وأضاف المدير الفني:" التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب دون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".


وتابع:" يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".


وأضاف:" أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".


وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال:" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر  جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".


وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي