بدأ نادي برشلونة الإسباني منذ الآن باستكشاف إمكانية الوصول لاتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع منبوذ الفريق اللاعب جادون سانشو والذي تم إيقافه بسبب خلافه مع المدير الفني إيريك تين هاغ.

وبحسب التقارير، فإن إدارة البارسا مقتنعة تمامًا بموهبة سانشو وترى أن اللاعب من الممكن الاستفادة من خدماته من خلال التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير، خاصة وأنه لا يبدو أن هناك بوادر لعودته للأولد ترافورد.

جادون سانشو أبرز الصفقات الشتوية في برشلونة

وفقًا لصحيفة "Sport" الإسبانية، فإن البارسا مستعد لتقديم عرض لضم اللاعب الإنجليزي جادون سانشو في سوق الانتقالات في يناير على سبيل الإعارة من نادي مانشستر يونايتد.

ولكن هناك شرط قد يضعه البارسا على سانشو حتى يتم التعاقد معه، وهو أن يقبل بتخفيض كبير على راتبه الأسبوعي الذي يتقاضاه حاليًا في اليونايتد والذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني.

يشار إلى أن الجناح الإنجليزي يتدرب حاليًا مع فريق مانشستر يونايتد فئة الشباب، حيث يقوم بذلك كنوع من العقاب بعد المشادات الكلامية التي حدثت بينه وبين مدربه تين هاغ والتي وصلت لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولن يسمح لسانشو بالعودة إلى الفريق الأول حتى يعتذر أمام الجميع من المدرب الهولندي تين هاغ، ومن زملائه، إلّا أنه رافض تمامًا لهذه الفكرة ولم يقدم أي شكل من أشكال الاعتذار حتى هذه اللحظة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد