أعلنت نقابة صيادلة الإسكندرية مشاركتها في حملة الإغاثة الرسمية للشعب الفلسطيني في غزة، من خلال تنسيقها الكامل مع جمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك تضامنا كاملا مع موقف القيادة السياسية الثابت للحفاظ على أمن وسلامة مصر، ومن منطلق مسئولية النقابة الوطنية والمهنية.

وقال الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، إن النقابة تستقبل كافة التبرعات من أدوية ومستلزمات من الزملاء الصيادلة إضافة إلى تنسيقها المستمر مع شركات الأدوية وغيرها.

مواعيد استقبال التبرعات والأدوية لأهالي غزة 

وأوضح في بيان اليوم، أنه تقرر تحديد مواعيد لحملة دعم الشعب الفلسطيني، وذلك على مدار اليوم بمقر النقابة بسموحة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 مساء، وفرع العجمي من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 4 مساء.

قوافل طبية لأهالي الإسكندرية 

وأكد أن النقابة لا زالت مستمرة في قوافلها الطبية الأسبوعية بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والمجتمعية لخدمة أهالينا في جميع مناطق الإسكندرية وخارجها، وبلغ عدد القوافل هذا العام حتى الآن 28 قافلة في مختلف المناطق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة التبرع للشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

"الامتحان سهل".. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط اليوم السبت امتحان مادة الكيمياء لشعبتى علمى علوم وعلمى رياضة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا وامتحان مادة الجغرافيا لشعبة أدبى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا.


وقال أحد الطلاب أن امتحان الكيمياء كان سهل وكان فى مستوى الطالب المتوسط.

وأضاف أحد الطلاب أن امتحان التاريخ كان سهل وكان فى مستوى الطالب المتوسط. 

وأوضح محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام بلغ 28132 طالب وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين stem منهم 19056 طالب وطالبة علمي علوم و1576 طالب وطالبة علمي رياضة و7500 طالب وطالبة أدبي كما يبغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظ و1247 مقدر درجات وعدد الاستراحات للمراقبين 23 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة لافتًا إلى إنه تم تجهيز استراحات رؤساء اللجان والملاحظين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أيه مشكلة قد تطرأ بالإضافة إلى تجهيز عرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • حملة لمتابعة الإلتزام بمواعيد الغلق بمدينة طامية في الفيوم
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 7 يوليو 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • "الامتحان سهل".. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • من إسكندرية لـ أسوان.. مواعيد القطارات الخميس 4 يوليو 2024