كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أنه تم قبول الاستئناف المقدم من نادى ريال مدريد الإسبانى بشأن عقوبة إيقاف ناتشو فيرنانديز بعد تعرضه للطرد فى مواجهة جيرونا.

وذكرت أيضًا أن لجنة الاستئناف التى اجتمعت هذا الصباح قامت بقبول الاستئناف المقدم من ريال مدريد وخفضت عقوبات الإيقاف من ثلاث إلى مباراتين، وأن ناتشو أصبح جاهزاً للمشاركة مع ريال مدريد فى الكلاسيكو المرتقب أمام الغريم التقليدى برشلونة يوم 28 أكتوبر المقبل فى قمة الدوري الإسباني.

كما تعرض ناتشو للطرد المباشر أثناء مباراة فريقه أمام جيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، والتى انتهت بفوز الملكي 3-0.

وكان ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد، قدر تعرض للإيقاف لمدة 3 مباريات بسبب الطرد أمام جيرونا، بعد التحام قوى مع لاعب جيرونا كريستيان بورتو.

اقرأ أيضاً ماذا علقت أسرة محمد صلاح عن تبرعه لسكان غزة؟ حماس: سكان غزة يشربون مياها غير صالحة للشرب وزير العمل ونظيره السعودي يشهدان توقيع اتفاقية تشغيل ”برنامج الفحص المهني” بين ”البلدين” «زيزو أساسيًا».. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة الجزائر مصر تنتظر «موقفا» يسمح بفتح معبر رفح من غزة عرب هند بنت النعمان بالأمس وعرب (غزة) اليوم ! نكشف مواعيد فتح وإغلاق معبر رفح اليوم الاثنين لإدخال المساعدات لغزة عاجل.. مصر تفتح معبر رفح اليوم لإدخال المساعدات لقطاع غزة في اليوم العاشر للحرب على غزة.. ألف مفقود تحت أنقاض المباني و2700 شهيد وأكثر من 10 آلاف جريح بـ”عدة طعنات”.. العثور على داريوش مهرجوئي المخرج الإيراني وزوجته مقتولين في منزلهم ليفربول يستعد للتعاقد مع لاعب بايرن ميونخ بديل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح اليوم.. مركز يمن المستقبل للدراسات الاستراتيجية يدشن أعماله بندوة بعنوان ”اليمن... مآلات المستقبل”

وتحدد العقوبة علاقة مباشرة بين قسوة التدخل والإصابة التي تعرض لها لاعب جيرونا، الذي اضطر لمغادرة الملعب على نقالة ثم غادر الملعب بعد ذلك بسيارة إسعاف ليتم فحصه بشكل عاجل.

وقدم ناتشو فيرنانديز اعتذاره لكريستيان بعد تدخله العنيف ضده خلال مواجهة الفريقين، وفي الدقيقة الـ 90 تدخل لاعب الريال بشكل قوي على بورتو تسبب في طرده وإصابة لاعب جيرونا.

وقال ناتشو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "أريد أن أقدم اعتذاري لكريستيان بورتو على التصرف غير المقصود في المباراة، طوال مسيرتي لم أقصد إيذاء أي شخص، آمل أن تتعافى بشكل جيد وبسرعة".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم الريال يحسم موقفه من الانتقال الى مانشستر سيتي

بغداد اليوم - متابعة
كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الجمعة (9 آب 2024)، أن مانشستر سيتي حاول التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، إن "المان سيتي مهتم بالتعاقد مع البرازيلي رودريغو مهاجم ريال مدريد، لتعويض رحيل لاعبه جوليان ألفاريز".
وأضافت، "رودريغو سعيد للغاية ويشعر بالتقدير داخل ريال مدريد، ولهذا جدد عقده حتى صيف 2028، ويعلم أيضًا أنه يحظى بثقة مدربه كارلو أنشيلوتي".
وتابعت ان "اللاعب البرازيلي لا يفكر في الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، حتى لو اتصل به المدرب بيب غوارديولا شخصيًا لمحاولة إقناعه".
وأشارت إلى أن "رودريغو يريد الاستمرار في الاستمتاع مع الملكي، الذي حصد معه دوري أبطال أوروبا مرتين، وهو لم يتجاوز 23 عامًا".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إصابة لاعب ريال مدريد بالصليبي وموندو ديبورتيفو: برشلونة يُمهل ويليامز
  • إصابة لاعب ريال مدريد بالرباط الصليبي
  • رسميًا.. فيورنتينا يعلن عن تعاقده مع دي خيا
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن رحيل حارسه
  • عاجل.. الصليبي يضرب نجم ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي
  • نجم الريال يحسم موقفه من الانتقال الى مانشستر سيتي
  • صراع بين الريال وباريس لضم موهبة تشيلسي
  • عاجل.. البرتغالي بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم
  • بايرن ميونخ يفاجئ ريال مدريد بقرار ناري في صفقة ألفونسو ديفيز
  • وفاة لاعب ريال مدريد السابق