رد الاتحاد الدولي للسباحة على تصريحات السباح المصري عبد الرحمن سامح عقب فوزه بذهبية سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم المقامة في اليونان. 

كان السباح المصري قد أعلن أنه تلقى تهديدات بسبب دعمه المتواصل لـ فلسطين.

وقام.الاتحاد الدولي للسباحه  بحذف صور عبدالرحمن سامح وأي فيديو يتعلق بتتويجه من جميع منصاته الرسمية وذلك ردًا على تصريحات القوية أمس.

وتوج السباح العالمي عبد الرحمن سامح في جولة كأس العالم بذهبية منافسات 50 متر فراشة، حيث حصل على المركز الأول في زمن قدره 23.04 ثانية.

وقال عبد الرحمن عقب فوزه بالسباق مباشرة: «مررت بأسبوع صعب بسبب دعمي وتعرضت لهجوم وتهديدات مرعبة، وكنت أذهب إلى النوم ولا أعرف هل سيقتحم أحد غرفتي وأنا نائم مع عائلتي أم لا».

أضاف: «لا أعرف هل ينبغي عليّ الاحتفال بهذا الإنجاز أم لا، لإن إخوتي يقتلون في فلسطين الآن وأنا أتعرض لكل ذلك بسبب دعمي لهم».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإتحاد الدولي للسباحة السباح المصري بطولة العالم المقامة عبد الرحمن سامح

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو

المناطق_متابعات

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، عدم تجديد عقد مدافعه ماركوس ألونسو، فيما تم حذف منشور عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، يشير إلى نهاية فترة الإعارة لكل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

وانضم ألونسو إلى برشلونة قادما من تشيلسي الإنجليزي عام 2022، حيث خاض 45 مباراة وسجل ثلاثة أهداف مع برشلونة.

أخبار قد تهمك برشلونة يقيل تشافي من تدريب الفريق 24 مايو 2024 - 3:59 مساءً برشلونة يهزم سوسيداد بثنائية 14 مايو 2024 - 1:05 صباحًا

وقال بيان للنادي: ماركوس ألونسو لن يستمر مع برشلونة، مع نهاية عقد المدافع الإسباني في 30 يونيو. برشلونة يرغب في توجيه الشكر والتقدير لتفانيه ومجهوده الكبير، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

وكان برشلونة أعلن عبر (إكس) نهاية إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، وجواو فيليكس من أتليتكو مدريد، لكن المنشور تم حذفه فيما بعد.

وأكد الثنائي رغبتهما في البقاء مع برشلونة، لكن الأزمة المالية التي تلقي بظلالها على النادي مع وجود المدرب الألماني الجديد هانزي فليك لن تمكنه من عرض مبالغ ضخمة في الانتقالات، ورغم ذلك يتم عقد محادثات من أجل اتمام انتقال اللاعبين إلى برشلونة بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يصدم الكابرانات ويؤكد دعمه للوحدة الترابية المغربية
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • إيران تفرض عقوبات على عدد من الأمريكيين بسبب انتهاكهم حقوق الإنسان
  • تهديد بالموت وفيديوهات سب.. خناقة بين رضا البحراوي ونجل شعبان عبد الرحيم
  • عبد الرحمن الأمين يفجر قنبلة عن اللاجئين السودانيين في مصر
  • قائد قوات الدعم السريع يعلّق على عقوبات الاتحاد الأوروبي
  • أوزيل يواصل دعمه لفلسطين وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • بوشر يتوج ببطولة أندية محافظة مسقط للسباحة القصيرة .. وعمان وصيفا
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو