عجمان في 16 أكتوبر/ وام/ تستعرض دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان خلال مشاركتها تحت مظلّة حكومة عجمان، في الدورة الثالثة والأربعين لمعرض جيتكس جلوبال أحدث خدماتها ومبادراتها الرقمية.

وتُسلِّط الدائرة الضوء على بوابة الخدمات المستحدثة في الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي بحلّتهما الجديدة باعتبارها الوجهة الأولى لإنشاء وإدارة الأعمال في الإمارة، وخدماتها الجديدة المتاحة عبر التطبيق الموحّد لحكومة عجمان "عجمان ون".

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان “ إن مشاركة الدائرة في هذا المعرض السنوي الهام تأتي لإبراز خدماتنا ومبادراتنا الرقمية أمام نخبة واسعة من المستثمرين ورجال الأعمال وكبرى الشركات الوطنية والأجنبية والعالمية، انطلاقًا من دورنا في قيادة أجندة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان، وتعزيز البيئة الاستثمارية فيها”.

وأضاف الحمراني :" نحظى سنويّا بفرصة لقاء قادة قطاع التكنولوجيا والشركات الناشئة، والاطلاع على آخر التطورات في ميادين التقنية الحديثة، والممارسات المُثلى في تبنّي الحلول الذكية العصرية والابتكارات الرقمية".

بدوره أكّد خالد خميس الشحّي، مدير إدارة تقنية المعلومات، حرص الدائرة على تقديم تجربة فريدة لمختلف شرائح المتعاملين من خلال بوابة الخدمات الجديدة الذي تم تفعيلها مؤخرًا، حيث تجمع البوّابة بين السهولة والمرونة والخصوصية والأمان، وتتميّز بالتكامل مع الخدمات الحكومية المترابطة لتوفير رحلة متعامل متميزة.

أحمد البوتلي/ سعد المهري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول التكنولوجية المالية بالسوق المصرية

أطلقت شركة "فوري" المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، حزمة من الخدمات والحلول الجديدة والمتطورة بالسوق المصرية، لتسهيل المعاملات المالية، وتحقيق مبادئ الشمول المالي والتحول الرقمي، ودعم اتجاهات الدولة للوصول لمجتمع رقمي متكامل.

 

 

وبحسب بيان للشركة يأتي ذلك في إطار الجهود الجادة والالتزام لتقديم أفضل الحلول المطورة بهدف مواكبة الوتيرة السريعة التي يسير بها سوق المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية في مصر.

وتقدم الشركة عبر خدماتها الجديدة مجموعة متنوعة من الحلول المطورة لخدمة الأفراد والشركات وفقا لأحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا المالية في الوقت الحالي.. وتتيح للافراد والشركات إمكانية إجراء التحويلات المالية، مما يعزز من التواصل المالي بين الأفراد ويساهم في تسهيل العمليات المالية اليومية، كما تتيح للعملاء إجراء معاملات الشراء الآن والدفع لاحقا دون أي قيود مالية، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات.

 

 

مقالات مشابهة

  • «المشاط» تستعرض دور «فريق أوروبا» في تعزيز استثمارات القطاع الخاص بمصر
  • في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. «المشاط» تستعرض دور «فريق أوروبا» وشركاء التنمية في تعزيز استثمارات القطاع الخاص في مصر
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • وزارة التنمية المحلية تستعرض أنشطتها خلال الأسبوع الماضي
  • تعزيز التعاون بين شرطة الشارقة و«التنمية الاقتصادية»
  • شرطة الشارقة تُطلع التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات في نظام إدارة الأصول والممتلكات
  • فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول التكنولوجية المالية بالسوق المصرية