اشتكى أهالى طفل في ولاية فلوريدا، أحد المعلمين لعرضه فيلم الرعب Winnie-The-Pooh: Blood Andعن طريق الخطأ للصف الرابع حيث تم عرض 20 إلى 30 دقيقة من الرعب على التلاميذ في أكاديمية التعليم المبتكر في ميامي، الذين تتراوح أعمارهم بين تسعة وعشرة أعوام، وفقًا لما قالته ميشيل دياز، ولي الأمر.

وتحدث "ميشيل دياز" ولى أمر الطالب لشبكة "سي بي إس نيوز "ميامي، قائلاً: "على الرغم من أن هذا الفيلم بالذات كان اختيار الطلاب، إلا أنه لم يكن هناك مسؤولية الاختيار، وليس من حقهم أن يقرروا ما يريدون، الأمر متروك للأستاذ للنظر في المحتوى".

يحتوي فيلم الرعب، على صور دموية ومشاهد تعذيب وشتائم وبعض العري، حيث يتتبع الفيلم شخصيات قصة الأطفال الكلاسيكية التي تشرع في حالة من القتل بعد أن تخلى عنها كريستوفر روبن.

وادعى "دياز" أيضًا أن الأطفال حاولوا وضع حد لذلك بعد مشاهدة بعض أجزاء الفيلم، لكن تم تجاهلهم، وقالت "لم يتوقف الفيلم، على الرغم من أن الأطفال كانوا يقولون: "أوقفوا الفيلم، لا نريد مشاهدة هذا"".

اقرأ أيضاً تحميل لعبة Serious Sam The Second Encounter برابط مباشر مجانا تحفة أثرية نادرة .. تباع في (فلوريدا) بعد 25 يوماً ! مقتل 4 أشخاص بإطلاق نار في فلوريدا الامريكية واحتجاز المنفذ الرئيس الأمريكي يعلن حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا حاكم ⁧‫فلوريدا‬⁩ يعلن رفع جميع قيود ⁧‫كورونا الإنتخابات الأمريكية ... بايدن يتتقدم في نيوجرسي ويحصد ولايتين جديدتين فيما ينتزع ترامب فلوريدا عمل كنقطة اتصال مع السعودي ”الشمراني” قبل هجوم فلوريدا.. ”أمريكا” تعلن مقتل قيادي في تنظيم ”القاعدة” بمأرب البنتاغون: 155 مصابا بكورونا على متن حاملة الطائرات ”USS Theodore Roosevelt” البنتاغون يعلن نتائج التحقيق عن هجوم فلوريدا الذي نفذه ضابط سعودي البحرية الأمريكية تعلّق تدريب 303 سعوديين على خلفية حادثة فلوريدا جريمة فلوريدا: التنديد لا الاعتذار شارب إباحي ! .. الكشف عن الخلاف الذي أغضب ”المتدرب السعودي” من مدربه في القاعدة العسكرية قبل تنفيذه هجوم فلوريدا !

وتحدثت مديرة المدرسة، "فيرا هيرش"، لـموقع "UNILAD" في الأسبوع الماضي، عرض أحد المعلمين مقطع فيديو عن طريق الخطأ أثناء تناول الغداء، حيث تم تشغيل أول 20 دقيقة فقط من الفيلم، وخلال تلك الدقائق العشرين الأولى، كان هناك مشهد مخيف تم عرضه، وفي تلك اللحظة، قام المعلم بإيقاف تشغيل الفيديو، وتم طمأنة أولياء الأمور بأن المدرسة اتبعت جميع سياسات وإجراءات المنطقة التعليمية استجابة للحادث وستواصل دعم سلامة الطلاب ورفاهيتهم بشكل يومي

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا

احتفل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول الإنجليزي بإنجاز تاريخي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم.

سجل دياز هدفه الأول في البطولة التي تقام بالولايات المتحدة ليقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا 3/صفر والتأهل لدور الثمانية من المجموعة الرابعة.

وهز اللاعب الكولومبي شباك كوستاريكا بركلة جزاء تركها له زميله المخضرم خاميس رودريجيز، ليفوز نجم ليفربول بجائزة رجل المباراة ويحتفل بإنجاز تاريخي.

ورفع لويس دياز رصيده إلى 5 أهداف في كوبا أمريكا ليصبح ثالثا في قائمة هدافي منتخب كولومبيا عبر تاريخه في البطولة اللاتينية العريقة.

وتساوى لويس دياز بأهدافه الخمسة مع الثنائي ديليو جامبوا وإرنستو دياز، ويتطلع لملاحقة فيكتور أوجو أريستيزابال الذي سجل 8 أهداف.

ويتصدر أرنولدو إيجواران القائمة بتسجيل 10 أهداف لمنتخب كولومبيا في كوبا أمريكا.

وبخلاف إنجاز لويس دياز فقد واصل منتخب كولومبيا سلسلته القوية بسجل خال من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية بواقع 20 فوزا و5 تعادلات.

وحققت كولومبيا ثاني أطول سلسلة في تاريخها لتقترب من الإنجاز التاريخي بـ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة فرانسيسكو ماتورانا خلال الفترة بين يونيو 1992 ومارس 1994.

كما حقق المنتخب الكولومبي انتصاره العاشر على التوالي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني نيستور لورينزو الذي لم يخسر منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2022.

ويسعى منتخب كولومبيا ومدربه لورينزو لمواصلة هذه العروض القوية عندما يلاقي منتخب البرازيل في ختام منافسات المجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 18 جنديا جراء هجوم بطائرة مسيّرة في شمال الجولان
  • يورو 2024.. البرتغالي دياز حكمًا لمباراة النمسا وتركيا
  • "ظهرت الآن" رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب | نتائج طلاب الصف التاسع سوريا الدورة الأولي
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا