قام  الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة ، اليوم الإثنين، بزيارة لمستشفى شبراهور المركزى  ، للاطمئنان على حسن سير العمل وأحوال المرضى.
كان في استقباله الدكتور تامر يوسف مدير المستشفى وتفقد مكين قسم الاستقبال والقسم الداخلي والعيادات الخارجية والصيدلية إلى جانب قسم الغسيل الكلوى ومكتب الصحة بالمستشفى ، واطمأن على سلامة الغرف بمبنى الحميات .

 
واستمع وكيل الوزارة إلى المترددين ليطمئن على توافر الخدمة العلاجية ، والأطباء للوقوف على نقاط ضعف تقديم الخدمة الطبية والعمل على حلها، وثمن في نهاية الجولة جهود الفريق الطبي بالمستشفى وما يقدمونه من أجل خدمة المرضى.

IMG-20231016-WA0019 IMG-20231016-WA0022 IMG-20231016-WA0021 IMG-20231016-WA0020

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العيادات الخارجية تقديم الخدمة الطبية للاطمئنان على سير العمل وكيل وزارة الصحة وكيل صحة الدقهلية IMG 20231016

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات ضمن مبادرة ( أبدا بنفسك ) التي اطلقها عدد من شباب المجتمع المدني بالمنصوره ، وفور علمه بتواجد الشباب بالشارع وقيامهم بأعمال النظافة والدهانات ذهب إليهم وقدم لهم الدعم المعنوي الكامل ووجه لحي غرب المنصوره بتقديم كافة الدعم والمساعدة التي يحتاجون إليها .


وقال  المحافظ، إن هؤلاء الشباب أبناء المنصوره يستحقون مني كل تقدير واحترام لغيرتهم الشديدة وحبهم لمدينتهم وما اشاهده اليوم هو خير دليل علي ذلك أن أجد شباب يقوم بأعمال نظافة ودهانات دون أن يطلب منهم أحد ذلك .

 


وأكد اللواء مرزوق، علي أن المجتمع المدني وعلي رأسهم الشباب شريك أساسي مع الجهاز التنفيذي في عودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصوره ، مشيراً إلي أننا لن نستطيع العمل بدون المجتمع المدني وضرورة توعية المواطنين بالحفاظ علي نظافة الشوارع والميادين من خلال الإلتزام بوضع القمامة في أماكنها المخصصة .


وأشار المحافظ ، الي أن المنصوره عروس النيل تستحق منا جميعاً التعاون من أجل تحسين الصوره البصريه للمواطنين وصناعة الهويه البصريه لها ، من خلال تجميل الشوارع والميادين.

 


دعا كافة شباب المنصوره ورجال المجتمع المدني بالمشاركة في هذه المبادرة والتكاتف من أجل نظافة وتجميل شوارع وميادين المنصوره ، مؤكدا علي دعمه الكامل لهم ومشاركة كافة أجهزة المحافظة معهم .


كما أكد  المحافظ، علي أن مدينة المنصوره لن تعود إلي سابق عهدها إلا بسواعد شبابها ومجتمعها المدني المحب لعروس النيل ، فبدون الشباب والمجتمع المدني لن تنهض مدينة المنصوره. 

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة يتفقد لمستشفي قنا العام
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه
  • وكيل صحة الدقهلية: العلاج الطبيعي تجري 30 ألف جلسة وتنظم 89 اجتماعا فنيًا خلال شهر
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • بتكلفة 140مليون.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مشروع المخازن الاستراتيجية
  • وكيل صحة الدقهلية: توقيع الكشف على 814 مريضًا ضمن قافلة "بداية"
  • مستشفى النهضة يجري 10 عمليات نوعية
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة