عدن (عدن الغد) خاص :

افتتح المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم محطة الحدائق للوقود في مديرية دارسعد بعدن وذلك بعد إعادة تأهيلها.

وعقب الافتتاح الرسمي طاف المدير العام التنفيذي ومعه وكيل وزارة النفط والمعادن الأستاذ طلال بن حيدره ومدير عام المؤسسة العامة للنفط والغاز محمد عوض ثابت ومدير فرع شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري بأقسام المحطة مستمعا من المشرفين والعاملين لشرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها المحطة للمواطنين

وأشاد المدير التنفيذي بجهود إدارة وموظفي شركة النفط فرع عدن وأعمال إعادة تأهيل وصيانة المحطات والمرافق التابعة للفرع مؤكدا حرص الإدارة العامة للشركة على دعم جهود إدارات الفروع.

وأشار إلى اهتمام معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي بإستعادة شركة النفط اليمنية لدورها الريادي والدفع نحو تعزيز الخدمات التي تقدمها للمواطنين عبر فروع الشركة بالمحافظات.

حضر الافتتاح عدد من مدراء الدوائر في شركة النفط اليمنية ونائب مدير فرع عدن ومدير عام مديرية دارسعد عبود الحالمي وعدد من المسؤولين بالمديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

ظهرت الإعلامية منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك خلال كواليس المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر ان تقوم بتقديمه وانطلاقه بعد قليل، في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

تفاصيل مهرجان العلمين في دورته الثانية

 

وتجري حاليا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة قبل بدء المؤتمر بعد قليل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المهرجان باستضافة العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية المتنوعة، سيتم الإعلان خلال الموتمر عن الفعاليات التي ستشهدها الدورة الثانية من المهرجان.

 موعد مهرجان العلمين في دورته الثانية

 

ستنطلق أولى فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 30 أغسطس، جرى تحصيص 60 بالمئة من أرباح المهرجان هذا العام لصالح أشقائنا في فلسطين.

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية

 

ويذكر ان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدت اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة قبل بدء المؤتمر بعد قليل، ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

نبذة عن منى عبد الوهاب

 

حصلت على بكالوريوس علوم الإعلام من الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام قسم الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني، في عام2017 أعلنت خطوبتها من المخرج عمرو سلامة لكنهما انفصلا بعد ثمانية أشهر، قدمت العديد من البرامج الناجحة أبرزهم برنامج «تياترو»، والجزأين الأول والثاني من برنامج «الغش ممنوع»، والجزأين الأول والثاني من برنامج «الحكم بعد المزاولة» عام 2011، وبرنامج «أبو زعبل» في عام 2013، وبرنامج «مصارحة حرة» في عام 2015، وبرنامج «أهل المحبة» عام 2016، وغابت منى عبد الوهاب عن تقديم البرامج وكان آخر برامجها مصارحة حرة عام 2015،لكنها عادت إلى الأضواء من جديد بعد مشاركتها في إنتاج فيلم أميرة، أسست شركة نيو ڤيچين عام 2011، لتكون الوكيل الحصري لشبكة OSN، في إنتاج البرامج المصرية وكذلك اختيار والتعاقد على شراء وبيع البرامج.

 

 

IMG-20240701-WA0006 IMG-20240701-WA0007 IMG-20240701-WA0004 IMG-20240701-WA0005 IMG-20240701-WA0001 IMG-20240701-WA0002 IMG-20240701-WA0003 IMG-20240701-WA0000 2023-638256646050771463-77

مقالات مشابهة

  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • الجهد الخدمي يفتتح منطقة الخطيب الزراعي بعد إكمال تأهيلها
  • منح إجازة استثمار لشركة توتال الفرنسية لبناء محطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة ألف ميغاواط
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين