أصبح عشاق كرة القدم حول العالم والوطن العربي على موعد لمشاهدة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره منتخب الجزائر، وذلك في اللقاء الودي الذي يجمع بين الفريقين ضمن فترة التوقف الدولي، حيث تسعى المنتخبات لاستغلال  فترة التوقف الحالية للفترة المقبلة.


وضمن معسكر الإعداد الذي يخوضه المنتخب الوطني المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة، يلتقي اليوم في الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مع شقيقه منتخب الجزائر على ستاد هزاع بن زايد، بعدما تمكن رجال المنتخب المصري من الفوز في المباراة الأول خلال هذا المعسكر على منتخب زامبيا بنتيجة هدف نظيف.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد الجزائر اليوم

أنهى مساء أمس المنتخب المصري استعداده لخوض مباراة المنتخب الجزائري اليوم في الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتي تقام على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، حيث يرغب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، في استغلال هذه الفترة لإتمام الاستعداد لبدء غمار منافسات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في شهر يناير المقبل. 

منتخب مصر

ومن المنتظر كالعادة أن تقام مباراة اليوم بين منتخبي مصر ضد الجزائر، وسط حالة من الترقب الجماهيري، وذلك بعدما أعلنت الجهة المنظمة للمباراة عن نفاذ جميع التذاكر المخصصة للمباراة، وذلك لما يضمه المنتخبين بين صفوفهم من لاعبين ذو شعبية واسعة في العالم والوطن العربي. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجزائر اليوم

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المصري مواجهة اليوم أمام شقيقيه الجزائري بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق بالتشكيل التالي: 

السوشيال ميديا..المشاهير العرب يتسابقون في تقديم الدعم لفلسطين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر مصر والجزائر الجزائر الجزائر ضد مصر مصر الجزائر مصر ضد الجزائر الجزائر مصر مباراة مصر والجزائر منتخب الجزائر منتخب مصر مباراة الجزائر ومصر مصر و الجزائر الجزائر اليوم موعد مباراة الجزائر ومصر موعد مباراة مصر والجزائر الودية منتخب مصر ضد الجزائر موعد مباراة الجزائر القادمة الجزائر موعد مباراة الجزائر القادمة الجزائر ومصر المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

تقام المباراة الساعة 15:30بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

beIN Sports HD تعليق علي سعيد الكعبي.

Diema Sport 2 HD
Digi Sport 1 HD Romania
Arena Sport 1 HD Croatia
Arena Sport 1 HD BiH

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب "البريميير ليغ" برصيد 13 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، فيما يحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، وفاز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، كما تلقى هزيمة وحيدة.

ويدخل السيتي المباراة بقيادة هدافه المميز إيرلينغ هالاند، برغبة تحقيق الفوز بعد التعادل الإيجابي 2-2 معآأرسنال في المباراة الماضية على ملعب الاتحاد، فضلاً عن المعنويات المرتفعة التي تسيطر على اللاعبين بعد الفوز فى كأس رابطة المحترفين.

Stunning from Bernardo at St James’ Park ???? pic.twitter.com/kZOw1JFGMt

— Manchester City (@ManCity) September 27, 2024

ويأمل السيتي بقيادة بيب غوارديولا تحقيق الفوز دون إجهاد لاعبيه/ الذين تنتظرهم مواجهة أخرى الثلاثاء المقبل أمام براتسلافا السلوفاكي في دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد مانشستر سيتي خلال مباراة اليوم رودري، الذي تعرض لإصابة ستبعده طوال الموسم تقريباً.

وخاض رودري مع السيتي 174 مباراة في الدوري الإنجليزي، وفاز بـ4 ألقاب متتالية مع الفريق، بينما يتربع هالاند على عرش ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، ويسعى إلى زيادة رصيده التهديفي أمام نيوكاسل.

قرعة كأس كاراباو.. قمة بين #السيتي و #توتنهام في دور الـ16#24Sporthttps://t.co/omho24atlc

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024

وفي المقابل يأمل نيوكاسل يونايتد الفوز واقنتاص 3 نقاط تساعد على تقدمه في جدول ترتيب الدوري، والدخول فى منطقة اللعب مع الكبار داخل المربع الذهبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة