بوابة الوفد:
2024-09-20@00:08:39 GMT

رحيل سوزان سومرز نجمة مسلسل Three’s company

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

رحلت عن عالمنا النجمة العالمية سوزان سومرز، نجمة مسلسل Three’s company ،عن عمر يناهز 76عامًا، قبل يوم واحد فقط من الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك بعد معركة قوية طوبة خاضتها لمدة 23 عامًا في ألم.

أعلن خبروفاة النجمة العالمية سوزان سومرز، وكيل أعمالها كوري هاي ببيان جاء فيه: "رحلت سوزان سومرز بسلام في الساعات الأولى من صباح 15 أكتوبر داخل منزلها بعد معركة طويلة مع أحد أشرس أشكال السرطان، سرطان الثدي، الذي رافقها لأكثر من 23 عاماً".

وأوضح أن عائلتها كانت تخطط للاحتفال بعيد ميلادها، إلا أنهم سيحتفلون بحياتها الاستئنائية بدلاً من ذلك، مشيرا إلى أن عائلتها يشكرون ملايين المعجبين والمتابعين الذين أحبوها كثيرًا.

وكانت سوزان محاطة بزوجها آلان هامل وابنها بروس وعائلتها القريبة، وبينت المعلومات أنها توفيت في منزلها الجديد في بالم سبرينغز أثناء نومها وكان زوجها بجانبها.

أما بالنسبة إلى إجراءات الدفن، سيقام دفن عائلي خاص هذا الأسبوع، على أن يتبعه إقامة نصب تذكاري لها الشهر المقبل، وفقا لما أعلنه وكيلها الإعلاني لوسائل إعلامية.

بدأت رحلة سوزان سومرز مع السرطان منذ عام 2000م، وكانت تعاني وقتها من سرطان الجلدـ وتطور الأمر إلى سرطان الثدي.

وأعلنت سوزان سومرز شفاءها من مرض سرطان الثدي، إلا أنها لم تلبث قليلاً لتعود في يوليو الماضي لتعلن عودته من جديد، لتظل تحارب لحين انتهاء حياتها.

سوزان سوموز هي ممثلة أمريكية، كما لديها العديد من المؤلفات، وحصلت سوزان سومرز على شهرتها الأكبر من خلال مسلسل "Three’s Company" الذي بث في الفترة من 1977 إلى 1984م، لكن مشاركتها في المسلسل انتهت في عام 1981م.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

#عاجل الجزيرة .. حزب الله استورد أجهزة الاتصالات المفجّرة قبل 5 أشهر وكانت مفخخة

#سواليف

كشف مصدر أمني لبناني للجزيرة عن بعض تفاصيل ما حدث اليوم الثلاثاء من #تفجير لأجهزة اتصالات ” #بيجر” يستخدمها عناصر #حزب_الله اللبناني، أدت إلى مقتل 9 أشخاص وإصابة 2750 آخرين.

وقال المصدر إن أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت #مفخخة بشكل مسبق، وإن زنة العبوة التي تم تفجيرها لم تتجاوز 20 غراما من #المواد_المتفجرة.

وأضاف المصدر أن أجهزة الاتصال التي تعرضت للتفجير تم استيرادها قبل 5 أشهر، مشيرا إلى أنه يجري حاليا التحقيق في مجموعة فرضيات حول كيفية تفعيل الشحنة المتفجرة.

مقالات ذات صلة هل أصيب نصرالله في تفجيرات البيجر ؟ 2024/09/17

ويؤكد ذلك ما نقلته صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية مساء اليوم عن أشخاص مطلعين على الأمر، قالوا إن أجهزة الاستدعاء المتضررة كانت من شحنة جديدة تلقاها الحزب مؤخرا.

في الوقت نفسه نقلت الصحيفة الأميركية عن شركة “لوبك إنترناشيونال الأمنية” أن سبب انفجار أجهزة الاتصال هو على الأرجح برمجيات خبيثة. وأضافت الشركة أن سبب الانفجار هو برمجيات رفعت حرارة البطاريات ما أدى لانفجارها أو وضع شحنة فُجرت عن بعد.

وكانت مصادر قريبة من حزب الله قد أوضحت لوكالة أسوشيتد برس أن أجهزة الاتصال الجديدة مزودة ببطاريات ليثيوم ويبدو أنها انفجرت نتيجة تسخين زائد.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن مركز أبحاث للأمن أن ما حدث ناجم عن أوسع عملية استبدال لأجهزة اتصال مستوردة بشحنة تحوي متفجرات.

ومساء اليوم الثلاثاء، أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض مقتل 9 أشخاص بينهم طفلة، وإصابة نحو 2750 أغلبهم من عناصر حزب الله في جنوبي لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت، بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي يستخدمونها.

وأعلن حزب الله -في بيان- أن “إسرائيل مسؤولة” عن الهجوم. وقال الحزب إن “العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم من حيث يحتسب ولا يحتسب”.

مقالات مشابهة

  • أعراض السرطان التي قد تظهر أثناء الليل: ما تحتاج لمعرفته
  • الأوبرا تقدم العرض الأول لفيلم "مدرسة أبدية" بنادي السينما
  • الصحة العقلية بعد السرطان.. مخاطر تستمر سنوات
  • حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»
  • كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور
  • توجّه لتقصير مدة العلاج الإشعاعي لسرطان الثدي
  • الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا برأس الحكمة
  • #عاجل الجزيرة .. حزب الله استورد أجهزة الاتصالات المفجّرة قبل 5 أشهر وكانت مفخخة
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • احذر أعراض الإصابة بعدوى فيروس الورم الحليمي.. يسبب السرطان