قال عبد اللطيف القانوع المتحدث الرسمي باسم حركة حماس، اليوم الإثنين، إن مشاهد الدمار والقتال التي يستمر الكيان الصهيوني في رسمها وعرضها أمام العالم، فإن ذلك لا يزيدنا إلى إصرارًا لمواصلتنا في الحفاظ على أراضينا.

وأضاف القانوع، في حوار صحفي، أن الضربات الصاروخية التي بدأتها كتائب القسام تساهم في الصمود الأسطوري ضد الاحتلال الإسرائيلي، إذ تعتبر هذه المقاومة الفلسطينية لها القدرة الأكبر في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني وإفشال محاولات دخولهم من الاتجاه البري.

وتابع القانوع، أن الهجمات الصاروخية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المباني السكنية واستمرارهم في قتل الأطفال والمدنيين، لا يعبر إلا عن دمويتهم ووحشيتهم وعجزهم في مواجهة ضربات القسام.

وأستكمل المتحدث باسم حماس حديثه، أن الاحتلال الصهيوني يستخدم ضد شعبنا حرب الإبادة الجماعية، لرفع معنويات جيشه المهزوز أو تمنحه صورة الانتصار أو تمسح عنه عار الذل والانكسار.

وأشار إلى أن، صراع شعبنا مع الاحتلال هو صراع إرادة وبقاء وثبات على أرضه، مؤكداً أن كل قوته وترسانته العسكرية لن تنجح في تصفية قضيتنا وتهجير شعبنا.

وطالب القانوع، كافة الشعوب العربية والإسلامية من مختلف دول العالم، لاستدامة التظاهر في كل المدن وتوسيع حالة التضامن مع شعبنا والانتصار لقضيته العادلة.

اقرأ أيضاًجامعة أسيوط تطلق حملة موسعة للتبرع بالدم تضامناً مع الأشقاء في فلسطين

سلطة الطاقة الفلسطينية: توقف مضخات المياه في قطاع غزة ينذر بكارثة بيئية لانتشار الأمراض والأوبئة

لليوم الثاني.. جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الأشقاء بفلسطين بالتبرع بالدم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين القضية الفلسطينية فلسطين المحتلة الفلسطينين السلطة الفلسطينية اخبار فلسطين حرب فلسطين تاريخ فلسطين فلسطينية الحدود الفلسطينية فلسطين اليوم أحداث فلسطين فلسطين عربية إسرائيل وفلسطين فلسطين الان تحرير فلسطين مباشر فلسطين اسرائيل فلسطين حكاية فلسطين خريطة فلسطين

إقرأ أيضاً:

فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات

شيع "حزب الله" وبلدة عدشيت القصير الجنوبية "الشهيد السعيد على طريق القدس" حسين محمد سويدان (هلال) بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزله، شارك فيها عضوا كتلة "الوفاء للمقاومة" النائبان علي فياض وحسين جشي وعلماء دين وشخصيات وعوائل شهداء.

وأكد فياض خلال المراسم، أن "العدو الإسرائيلي يسير نحو مزيد من الهزيمة، والمقاومة تسير نحو مزيد من الإنتصار، علما أن العدو أعلن في الأمس أنه في غضون أيام سينهي معركته في رفح، وسبق له أن أعلن أنه سينهي معاركه في هذا الحي أو ذاك من غزة، إلا أنه في المآل عاد إلى نقطة الصفر، وإلى القتال من جديد".

ولفت إلى أن "كل المواقف التي يعلنها العدو، لم تتمكن من التغطية على الحقيقة الواضحة التي لا يمكن نكرانها على الإطلاق، وهي أن هذا العدو إلى مزيد من التخبط والإنهاك والهزيمة"، مؤكدا أن "المقاومة في لبنان مستمرة في عملياتها لمؤازرة غزة ما دام هذا العدوان قائما عليها".

وقال: "العدو الإسرائيلي هو رأس الإرهاب في العالم والشر المطلق الذي يتمثل بكيان ودولة، وأما مقاومتنا فهي الأنصع والأرقى والأشرف والأنبل، وهي كل ذلك في التعبير عن إرادة شعبنا النضالية والجهادية والأخلاقية والإنسانية في مواجهة هذا الشر والإرهاب، وفي التعبير عن إرادة شعبنا في توقه لنيل مرضاة الله عز وجل، ونيل الحرية والكرامة وتحرير الأرض".

وختم: "أمام كل هذا التهديد والوعيد الذي يطلقه العدو، فإننا ماضون في هذه المواجهة مهما غلت التضحيات، ومهما قدمنا من شهداء، ومهما دمر العدو من منازل، وإن كل ذلك لن يصرفنا عن المضي قدما في سبيل أن نهزمه وننتصر عليه، وأن نحمي أرضنا وشعبنا ووطننا".

 

مقالات مشابهة

  • حماس: حريصون على إنهاء الحرب في غزة ومعنيون بتحقيق مطالب شعبنا
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن
  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهما لوقف جرائم الكيان الصهيوني، وإنهاء كافة أشكال الاحتلال والاستيطان، وتوفير الحماية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف
  • صحيفة أمريكية: حماس تُعيد تجميع صفوفها.. “إسرائيل” قد تغرق في صراع طويل الأمد
  • “وول ستريت جورنال”: حماس تُعيد تجميع صفوفها.. “إسرائيل” قد تغرق في صراع طويل الأمد
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني