الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدبلوماسي المخضرم الدكتور عادل بكيلي، بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد وقاص ووضاح وشقيقه شمس الدين وجميع أفراد الأسرة والوسط الثقافي في عدن ولحج خاصة والوطن عامة، بمناقب الفقيد وإسهاماته في المجالات الأكاديمية والدبلوماسية والقانونية.

وأوضح أن الفقيد بكيلي كان من القامات الوطنية وأحد المفكرين البارزين ليس على المستوى الوطني بل والعربي والدولي، مؤكداً أن اليمن خسر برحيله مفكراً ودبلوماسياً بارزاً وشخصية وطنية كان لها حضورها المميز في الحياة الثقافية.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن بالغ العزاء والمواساة لنجلي الفقيد وشقيقه وأفراد الأسرة كافة والمثقفين عامة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

المنشاوي يفتتح عيادات طب الأسرة بمستشفى أسيوط الجامعي


افتتح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الثلاثاء عيادات طب الأسرة التابعة لمبنى العيادات بمستشفى أسيوط الجامعي بجامعة أسيوط والتي تقدم خدمة شاملة فى مختلف التخصصات الطبية؛ لكافة الفئات العمرية، فضلًا عن التعامل مع مختلف الأمراض، من حيث؛ طرق الوقاية، والعلاج، ومتابعة الحالات المرضية فى مرحلة ما بعد المرض، إلى جانب دورها المهم في رفع مستوي التثقيف الصحي، والكشف المبكر عن الأمراض، والاهتمام بالصحة النفسية، والجسدية للمرضى

  وثمن رئيس جامعة أسيوط؛ دور عيادات طب الأسرة؛ بوصفها حجر الأساس، وخط الدفاع الأول، الذي يسهم في تعزيز نمط الحياة الصحي للإنسان، مما يساعد على تحسين صحة الفرد، والمجتمع، وهو ما يندرج ضمن استراتيجية المستشفيات الجامعية؛ الساعية إلي رفع كفاءة الخدمات المقدمة، والمساهمة في تنفيذ خطط الدولة، واستراتيجتها الهادفة؛ لرفع نسب الشفاء للمرضي، وتقليل قوائم الانتظار، وتوفير حياة كريمة، من الناحية الصحية للمواطنين.

  وحضر الافتتاح؛ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور خالد عبد العزيز مدير المستشفى الرئيسى الجامعي،
والدكتورة داليا جلال مهران رئيس قسم طب الأسرة، والدكتور محمد حلمي الحفناوى المستشار الهندسى لرئيس الجامعة، والدكتورة رحاب الداخلي المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة، وبمشاركة أعضاء القسم، ولفيف من الأطباء، والعاملين بالمستشفيات الجامعية

مقالات مشابهة

  • الموت يغيب عبدالله بن صالح الحصان
  • «كأنما يعزي أحبابه فيه».. رحيل الدكتور عبدالله بن صالح الحصان وتفاعل مع آخر تغريدة كتبها على حسابه
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • صحة قنا تبدأ المسح الميداني لسكان القُري للقضاء علي البلهارسيا
  • الدكتور بن حبتور يلتقي عددا من الوزراء والمسئولين في حكومة تصريف الأعمال
  • بن حبتور يطلع على جهود الخدمة المدنية في مراقبة والانضباط الوظيفي
  • الدكتور بن حبتور يطلع على جهود وزارة الخدمة المدنية في مراقبة وتعزيز الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • المنشاوي يفتتح عيادات طب الأسرة بمستشفى أسيوط الجامعي
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية