زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح  اليوم الاثنين وتنفيذا لتوجيهات مدير عام مديرية زنجبار الشيخ/ شائع الداحوري بالنزول الميداني الى الاسواق بمدينة زنجبار.

وخلال النزول الذي نفذه  مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي وفريق التفتيش بالمكتب تم ضبط بعض المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والمتمثلة بعدد.

من عبوات المشروبات الغازية حجم عائلي واخرى متوسطة منتهية في شهر 9/ 2023 م
إضافة الى مشروب فيمتوا مرحبا منتهي في 8/ 2023 م
ومجموعة من بواكت نعناع مليم الاطفال  وحليب المدارس منتهي في شهري 5/ 6 من العام الجاري حيث جرى ضبطها وتحريزها بإحدى البقالات بمنطقة باشحارة.

هذا وقد. قام مكتب الاشغال العامة باتخاذ الاجراءات القانونية وعمل محضر ضبط  بالمواد المضبوطة التالفة.

وعلى هامش النزول الميداني قام مدير الاشغال العامة أ/نبيل الباهزي  وفريق الرقابة بالنزول الى مطعم تهامة للمأكولات الشعبية الواقع على مدخل مدينة زنجبار وذلك للاطلاع والتفقد عن كثب على سير إجراءات اعمال النظافة  العامة في المطعم  والتاكد من تبليط ارضية المطبخ المتهالكة ومن سلامة ونظافة الاواني المخصصة والمعدة لطباخة الماكولات اضافة الى التأكد من نظافة  المسلخ  التابع للمطعم الذي كان يعج بالاوساخ والقاذورات حواليه. 
ولكن للاسف الشديد تبين خلال النزول بان الوضع لا زال كما هو عليه فلم يقم صاحب المطعم باجراء اي تعديل او إصلاحات اوالالتزام بالاشتراطات الصحية المتبعة على الرغم من انه قد التزم سابقا في اكثر من محضر لدى مكتب الاشغال العامة منذ ثلاثة اشهر والى اليوم بان يلتزم بالاشتراطات الصحية والحفاظ على نظافة المطعم  مالم سيتم إغلاق المطعم من قبل مكتب الاشغال العامة بزنجبار بسبب هكذا وضع .

رافقه خلال النزول  : 
حسين الساحمي مدير ادارة صحة البيئة
وعبدالله لسود المفتش الصحي


*من ناصر الجريري

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الاشغال العامة بزنجبار

إقرأ أيضاً:

ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة

نفَّذ ديوان المظالم ممثلًا في الإدارة العامة للشؤون القضائية 1250 ساعة تدريبية عبر 92 برنامجًا تدريبيًا خلال العام التدريبي المنصرم، حيث تعددت مسارات البرامج ما بين أساسية وتطويرية ومتخصصة وتحليلية، إضافة إلى البرامج التدريبية التعاونية.

وتنوعت البرامج التدريبية ما بين محلية ودولية نُوقش من خلالها جُل احتياجات أعمال القضاء الإداري، ومستجدات الأنظمة القضائية في المملكة العربية السعودية مثل: أنظمة المنافسات والمشتريات الحكومية، والإثبات، والمعاملات المدنية، إضافة إلى عددٍ من البرامج التدريبية واللقاءات العلمية لتطوير أداء الكوادر القضائية في ديوان المظالم من حيث التعاطي مع المدونات القضائية، والتفتيش القضائي، والأمن السيبراني.

وقد نظمت الإدارة هذه البرامج في 18 مدينة داخل المملكة وخارجها، إضافة إلى تخريج 30 قاضيًا من برامج الدبلوم العالي والدبلوم في القضاء الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، كما يحرص ديوان المظالم على تأهيل وتطوير كوادره القضائية لمواكبة النهضة التشريعية وما تعيشه المملكة من تطور ونماء على مختلف الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • حملة أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة بأشمون
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • “اللعب مع العيال”.. سينما منتهية الصلاحية
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • درك تسلطانت يحجز ازيد من 260 قنينة كحول بمنتجع سياحي بدون ترخيص
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة