اجتمع أمس الأحد أعضاء تنسيقية حملة مواطن لدعم مصر بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية لمناقشة مرحلة التنسيق والحشد للانتخابات الرئاسية المقبلة من أوائل شهر ديسمبر القادم وكان من أبرز الحضور رئيس الجالية المصرية بالمنطقة محمد حسين وأعضاء الجالية محسن طاحون وسيد فهمي وتامر بنه وأحمد نبيل ومحمد عبد العليم وسيد علي ومحمد ماهر بالإضافة لمسؤول إعلام الحملة بالسعودية فوزي بدوي.

وتم الإجماع على البدء في عمل لقاءات مع أبناء الجاليات المصرية بالمنطقة لنشر الوعي والتثقيف الانتخابي وحث المواطن على ضرورة أهمية المشاركة والأهمية القصوى لضرورة دعم الوطن في الإنتخابات الرئاسية التي تكمن في أهمية شعور الناخب بمدى تأثير صوته الانتخابي في العملية الانتخابية من أجل أن يباشر بنفسه حقوقه السياسية، وأن ينعم وطنه بالامن والاستقرار.

بالاضافة لوضع خطة عمل لدعم مصر بحشد المواطنين المصريين للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية، والتنسيق لوضع خطة عمل لكيفية نقل المواطنين من مدن الجبيل والقطيف والخبر والدمام بالمنطقة الشرقية لنقلهم إلى مقر اللجنة الانتخابية بالقنصلية العامة بالعاصمة الرياض للإدلاء بصوتهم الانتخابي. 
وحرص أعضاء الحملة على العمل على التصدي للشائعات المغرضة التي تهاجم  الدولة المصرية ومؤسساتها ورموزها بنشر طروحات وانجازات المشاريع القومية للدولة المصرية.
وعلى هامش اللقاء أدلي جميع الأعضاء على العمل على نبذ الخلافات الشخصية وتوحيد الصف والتكاتف والالتفاف حول مصلحة الوطن خاصة في هذه المرحلة الهامة.

inbound655070500228820582

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنًا

نشرت جريدة الوقائع المصرية قرار وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لعدد من الأشخاص بلغ عددهم 12، وذلك في العدد رقم 205 في 18 سبتمبر 2024، بناء على قرار الوزير.

وجاء القرار كما يلي: تُرد الجنسية المصرية لكل من الأشخاص المُدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق.

 

مقالات مشابهة

  • واشنطن: إيران شاركت معلومات لحملة ترامب مع معسكر بايدن الانتخابي
  • مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة الهجمات السيبرانية على حزب الله
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • النيل للإعلام بالفيوم ينظم ندوة بعنوان "التراث والهوية وبناء الشخصية المصرية فى ظل المبادرات الرئاسية" ضمن حملة "إيد في إيد"
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنًا
  • أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام
  • اجتماع لجنة التعليم لمناقشة مشروع قانون يتعلق بالصناعة السينمائية
  • تفاعلًا مع "اليوم".. رفع 6 أطنان من بضائع الباعة المخالفين خلال حملة مشتركة بالدمام
  • مدبولي: 5700 شركة المصرية تستثمر بالسعودية.. ونتمنى زيادة الاستثمارات المتبادلة
  • سفارة الكويت بالسعودية تدعو المواطنين إلى الالتزام بأحكام احتفالات اليوم الوطني للمملكة