الوحدة نيوز/ فاز منتخب كوريا الشمالية بلقبي بطولة الكويت العالمية للبولينج للرجال والنساء التي اختتمت الليلة الماضية، بمشاركة واسعة بعد تحقيق أفضل النتائج في مجمل المنافسات وهي الفردي والزوجي والثلاثي والخماسي.

وأفادت تقارير إعلامية بأن آخر مسابقات البطولة (الخماسي) أسفرت عن تتويج منتخب كندا بلقب فئة الرجال بعد إحراز لاعبيه المركز الأول إثر تغلبهم على كوريا في المباراة النهائية ليكتفي الأخير بالمرتبة الثانية في حين احتل منتخبا الصين وليتوانيا المركز الثالث لبلوغهما منافسات نصف نهائي المسابقة.

ونال منتخب كوريا لقب (الخماسي) لفئة النساء بفوزه بالمركز الأول إثر فوزه على نظيره الماليزي في النهائي ليكتفي الخاسر بالمركز الثاني في حين آل المركز الثالث للصين وسنغافورة بعد وصولهما إلى الدور نصف النهائي.

وقال رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي رئيس نادي البولينج الكويتي الشيخ طلال المحمد الصباح في تصريح للصحفيين عقب الختام: إن البطولة نجحت من كافة الجوانب لا سيما الفنية إذ أظهرت منافساتها ارتفاع مستويات المنتخبات بدليل التنافسية الكبيرة بين الفرق المشاركة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتفق رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، ورئيس الوزراء الياباني المنتخب حديثا شيجيرو إيشيبا، على تعزيز تنسيق الاستجابة الكورية الجنوبية واليابانية والأمريكية تجاه ما وُصف بـ "الاستفزازات المستمرة" من جانب كوريا الشمالية.

واتفق الزعيمان - خلال اتصال هاتفي جرى بينهما ليوم الأربعاء، على مواصلة التعاون فيما يخص قضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية، خاصة مشكلة المختطفين اليابانيين والكوريين الجنوبيين وأسرى الحرب، وذلك حسبما نقلت شبكة هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه بي إس).

كما اتفقا على مواصلة الجهود الدبلوماسية والاجتماع بشكل ثنائي في المستقبل القريب لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأعربا عن اعتقادهما بأن العام المقبل الذي يصادف الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين سوف يوفر فرصة لتعزيز العلاقات بشكل أكبر.

مقالات مشابهة

  • سول وطوكيو تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • سول: كوريا الشمالية ترسل بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضينا
  • زلة لسان لترامب.. زعيم كوريا الشمالية يحاول قتلي
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • «الأبيض» يستدعي عناصر جديدة لمواجهة كوريا الشمالية
  • كوريا الجنوبية تحذر جارتها الشمالية من استخدام الأسلحة النووية
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال