نعت الإعلامية سهير جودة، صديقتها الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد، عن عمر يناهز 62 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.

سهيرة جودة تنعي الإعلامية جيزيل خوري 

 

ونشرت سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صور تجمعها بالاعلامية جيزيل خوري، وعلقت قائلة:« نحن لانموت مرة واحدة، وإنما تموت أجزاء منا مع كل غال نفقده، أشياء كثيرة ماتت فيها بعد اغتيال حبيب العمر (سمير  قصير)».


 

بماذا وصفت سهير جودة الإعلامية جيزيل خوري ؟

 

وأضافت:«كانت قوية بالحب والمقاومة ولكن الأرواح الطيبة النقية مهما كانت قوتها تهزمها قسوة ووحشية العالم  وغروب الحق، جيزيل خوري.. النبل والمهنية والوعي والثقافة والانسانية، وداعا لروحك، العالم موحش بدونك».

رحلة جيزيل خوري

 

وكشف سهير خلال برنامجها «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، عن كواليس رحلة جيزيل خوري، وقالت أنها فقدت زوجها وحبيبها الصحفي سمير قصير، وقامت بعمل جائزة على مستوى الوطن العربي، وبعد ذلك اصيبت بالسرطان، لكنها قاومت هذا المرض واستمرت في ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وحاورت العديد من الرؤساء والمسئولين في العالم خلال مشوارها الإعلامي.

أبرز أعمال الإعلامية جيزيل خوري


وكانت الإعلامية الراحلة جيزيل خورى، قد اشتهرت ببرامجها الحوارية حيث أجرت حوارات مع أبرز الشخصيات اللبنانية والعربية من خلال برامجها على قنوات عربية مختلفة، والتى صنعت تجربتها الخاصة التي أكدت أن المعرفة ليست معلومات ولكن مصدر المعرفة الأهم هو التجربة والخبرة، وكان آخر برنامج للراحلة «مع جيزال» على قناة «سكاى نيوز عربية» منذ 2020.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سهير جودة الإعلامية جيزيل خوري مرض السرطان برنامج الستات جیزیل خوری سهیر جودة

إقرأ أيضاً:

شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد

تقدمت المطربة شيرين عبدالوهاب باعتذار رسمي إلى شقيقها محمد عبدالوهاب بمنشور عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وذلك بعد تفاقم الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

ونشرت شيرين عبدالوهاب صورة لها مع شقيقها، وعلقت عليها قائلة: في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بيني وبين اللي كنت متجوزاه، ولإن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا».

وأضافت شيرين في منشورها: أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لإني بعتك بأرخص التمن، ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي.

وبدوره رد محمد عبد الوهاب على منشور شقيقته قائلا: أولا انتي أختي الكبيرة وأمي التانية، وأنا تحت رجلك، مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وانتي تاج رأسي، أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي، كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله، المهم عندي إنك تقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وانتي بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك.

مقالات مشابهة

  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • أ مات ( السيد) .. ؟ نعم .. ولكن أية ميتة مات ؟
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • “يا حبيبتي يا بيروت”.. شريهان تتضامن مع لبنان في رسالة مؤثرة
  • "أنتم الرمز الأبدي".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عاجل - حماس توجه رسالة لـ إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله
  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"