(عدن الغد) خاص :

 

أكد الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزُبيدي، يعمل بكل جهد لتحقيق أهداف شعبنا، وتطلعاته المشروعة في استعادة دولته.

وشدد الكثيري خلال لقائه اليوم الإثنين، مستشار محافظ عدن أحمد الوالي، ومدير الإدارة العامة للجان المجتمعية علي أحمد النمري، وعددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني بالعاصمة المؤقتة عدن، على أهمية الثبات على الأهداف التي قدم شعبنا الجنوبي وقواته المسلحة التضحيات الجسيمة لأجلها.

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس، خلال اللقاء الذي حضره عضو هيئة الرئاسة وكيل محافظة عدن لشوؤن الشباب عبدالروؤف زين السقاف، على ضرورة أن تضطلع اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن وكل محافظات الجنوب، بدورها الوطني في حماية المكتسبات التي تحققت للجنوب سياسيا، وعسكريا، ومجتمعيا، والعمل على تعزيز اللحمة الوطنية، وتقوية النسيج الاجتماعي، والوقوف بكل حزم ضد كل الظواهر الدخيلة على مجتمعنا وتقاليده الأصيلة.

وناقش اللقاء أهمية تعزيز عمل اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني والسبل الكفيلة بالارتقاء به، وآليات تعزيز العمل المشترك مع لجان الجمعية الوطنية المختصة بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة لشعبنا.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج» سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»


تنطلق يوم السبت المرحلة الأولى، من بطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية المجتمعية، التي تقام على هامش فعاليات في صيف أبوظبي الرياضي، في مركز أدنيك أبوظبي، خلال عطلة نهاية كل أسبوع، وتستمر إلى 28 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 60 فريقاً من الرجال والسيدات، وبمجموع جوائز يصل إلى 72 ألف درهم.
وتأتي البطولة انطلاقاً من حرص مجلس أبوظبي الرياضي، على إتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع، وفتح أبواب المشاركة أمام جميع عشاق ولاعبي كرة السلة، من جميع أنحاء الإمارات، علماً بأن باب التسجيل ما زال مفتوحاً لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في مراحل البطولة البالغ عددها 4 مراحل، والتي تقام جميعها قبل استضافة بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 26 و27 أكتوبر المقبل.
من جانبه، أكد طلال الهاشمي، مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، أهمية تنظيم البطولة المجتمعية، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة والمنافسة على جوائز قيّمة، مبيناً أن مجلس أبوظبي الرياضي، حريص على الاستفادة من تنظيم بطولات مجتمعية، على هامش البطولات العالمية التي تستضيفها أبوظبي على مدار السنة، لتشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية، وتحسين مستوى اللياقة البدنية.
وقال: «نرحب بجميع الفرق المسجّلة في البطولة التي تهدف لأن تكون ملتقى مجتمعي رياضي نشيط وصحي، في مكان يعجّ بالحيوية والنشاط، ونتمنى لجميع الشركاء والمنظمين والمشاركين التوفيق والنجاح».

مقالات مشابهة

  • المريض النفسي بين نارين.. صراع مع الذات ووصمة العار المجتمعية
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق صواريخ تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية من الجنوب اللبناني
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • من الجنوب وصولاً إلى الضاحيّة الجنوبيّة... هذا ما قامت به طائرات حربيّة إسرائيليّة
  • سياسي لأنصار الله ينعى اللواء خالد باراس رئيس مكون الحراك الجنوبي
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات