طالب وزير الرياضة بحكومة الدبيبة، عبد الشفيع بوزلاعة الجويفي ، بضرورة انطلاق دوري الكرة في موعده يوم 27 أكتوبر.

وعقد بوزلاعة اجتماعا بحضور وكيل الوزارة لشؤون الرياضة جمال أبونوارة، مع رؤساء مجالس أندية الدوري الممتاز، لبحث سبل حلحلة المشاكل العالقة قبل انطلاق مسابقة الدوري في موسمه الجديد 2023.

وقال خلال الاجتماع: “يجب انطلاق الدوري في موعده المقرر في 27 من الشهر الجاري، داعيًا الأندية إلى تقديم مقترحات وخطط عمل فنية علمية واضحة المعالم ومحددة الأهداف، من أجل تقديم الدعم لها دون استثناء وضمان الاستفادة المثلى منه، ومواصلة مساهماتهم ومجهوداتهم المبذولة للنهوض بكرة القدم الليبية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات”.

الوسومالدوري بوزلاعة كرة القدم ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الدوري بوزلاعة كرة القدم ليبيا

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • دوري الرسول الأعظم يصل إلى نصف النهائي:انطلاق الدوري الكروي لمدارس مديرية الصومعة بالبيضاء
  • وادي دجلة يهزم الطيران في افتتاح دوري الكرة النسائية
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)