العين (وام)


عقد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، اجتماعاً أمس مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول، باستاد خليفة بن زايد وصالة «الجيمنازيوم».
ونقل الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، تحيات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، لجميع أعضاء الفريق.

 

أخبار ذات صلة فوز «الملك» و«الفرسان» في «دوري السلة» "تنمية المجتمع" تستقبل 305 أفكار لمواجهة التحديات التي تواجه كبار السن


حضر الاجتماع محمد إبراهيم المحمود، وعوض محمد صبيح الكعبي، ومحمد عبيد حماد، أعضاء لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم.
وقال محمد عبيد حماد، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف، إن اجتماع الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، كان مهماً وجاء في توقيت مثالي، حيث أكد في حديثه مع اللاعبين أهمية التركيز في المرحلة المقبلة، والتي تشهد تحديات مهمة على مستوى البطولات كافة.
وأضاف: «مردود فريق العين جيد منذ انطلاقة الموسم، والأندية الكبيرة مطالبة بالاستمرار في تطوير مستوى الأداء، من مرحلة إلى أخرى، لمواكبة سقف طموحات الجماهير، التي تعتبر الرافد الأساسي لتعزيز معنويات اللاعبين، بثقتها الكبيرة فيهم، ودعمها المستمر لهم، لتحقيق استدامة النتائج الإيجابية في الاستحقاقات المحلية والقارية».
وأشار إلى أن العين يخوض مواجهات مهمة في 3 بطولات مختلفة خلال الشهر الحالي، تتطلب تركيزاً عالياً، وجهداً كبيراً لإسعاد الجماهير، حيث تبدأ هذه المواجهات بلقاء النصر يوم الخميس المقبل في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، والفيحاء السعودي 24 أكتوبر الحالي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا بالمجموعة الأولى، وأخيراً أمام الإمارات 28 أكتوبر الحالي، ضمن «الجولة السادسة» من «دوري أدنوك للمحترفين».

 


بدوره، أثنى ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، على الاهتمام الكبير الذي يحظى به الفريق من إدارة النادي العليا، والمتابعة الدائمة من الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، ما يدفع الجميع إلى مضاعفة جهودهم، والقيام بما هو مطلوب لرد التقدير لإدارة النادي والجماهير التي تحرص على مساندتهم وتعزيز الثقة في اللاعبين.
وأكد بندر الأحبابي قائد فريق العين أن هذا الاهتمام من قيادة النادي يعزز روح المسؤولية لدى اللاعبين، والالتزام بالحرص على إظهار أفضل ما يملكون لتحقيق النتائج الإيجابية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي دوري أبطال آسيا النصر الفيحاء الإمارات

إقرأ أيضاً:

ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين

أعرب السنغالي سيدي ندياي، المنضم حديثا لنادي الزمالك، عن سعادته الانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نيدياي فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمدأبو العلا المذاع على قناة نادي الزمالك: "أعرف عن الزمالك بأنه النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين وأتمنى حصد الألقاب مع القلعة البيضاء".

وأضاف: "أعرف شيكابالا وزيزو من خلال المشاركة في البطولات الأفريقية وأيضا أتابع الدوري المصري".


في سياق متصل أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، تصنيف الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، قبل القرعة التي حدد لها يوم الإثنين المقبل لمنافسات دور المجموعات من البطولة.
 


وجاء نادي الزمالك في التصنيف الأول من المنافسات باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة للبطولة.
وضم التصنيف الأول للبطولة أنديبة الزمالك ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري.
بينما ضم التصنيف الثاني أندية أسيك ميموزا الايفواري والملعب المالي والمصري والصفاقسي التونسي .
وجاء المستوى الثالث ناديي إنيمبا النيجيري وجراف السنغالي .
وضمت التصنيف الرابع : لواندا سول  واف سي برافوز من أنجولا وشباب قسنطينة الجزائري وأورابا يونايتد البتسواني وبلاك بولز الموزمبيقي وستيلينبوش الجنوب أفريقي. 
ويخوض الزمالك منافسات الكونفدرالية منتشيًا بتحقيقه لقبها الأخير ، كذلك بتتويجه بكأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • بحضور محمد بن زايد آل نهيان وعبد الفتاح السيسي.. القابضة ( ADQ ) تُعين «مُدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • ‏طلال آل الشيخ: العين فقط قد يشكل الخطر علينا في دوري أبطال آسيا.. فيديو