قالت امرأة أمريكية لزوجها مازحة إنها ستتناول القهوة مع صديقها في ستاربكس، وانتهى بها الأمر في ديزني لاند.

 وشاركت آشلي بيريرا، التي تنشر عبر الإنترنت تحت اسم @ashleyepereira مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تزعم فيه أنها وإحدى صديقاتها أخبرتا زوجيهما أنهما ذاهبتان إلى ستاربكس. لكن الزوجتين وجدتا ثغرة لتتمكنا من السفر إلى كاليفورنيا لتناول مشروباتهما المثلجة المفضلة.

وفي المقطع، الذي حصل على أكثر من 30 ألف إعجاب، قامت آشلي بالتصوير من نافذة رحلتها قبل التوجه إلى فرع ستاربكس في ديزني لاند وطلبت مشروبين لها ولصديقتها. وكتبت في الجزء العلوي من المقطع: "أخبرنا زوجينا بأننا سنذهب إلى ستاربكس، لكننا لم نذكر أي فرع".

وفي مقطع آخر، شوهدت آشلي وصديقتها وهما تستمتعان بالمزيد من القهوة والوجبات الخفيفة أثناء تواجدهما في متنزه الملاهي في أنهايم، كاليفورنيا، بما في ذلك الأطعمة التقليدية التي تحمل طابع ميكي ماوس والمزيد من الحلويات الموسمية بمناسبة عيد الهالوين، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وعلقت آشلي على هذه المغامرة بالقول "عندما ترضي حاسة التذوق لديك، يكون قلبك سعيداً. لقد قضينا وقتاً سعيداً أثناء تناول الطعام في طريقنا عبر ديزني لاند".

وعلق أحد المستخدمين "هل هذه هي الثغرة التي كنت تبحثين عنها؟!" وكتب آخر "سأفعل ذلك في يوم ما". وأضاف ثالث "الحقيقة أنني كنت أعرف أي فرع لستاربكس من الباب مباشرة".

وقال آخرون إن آشلي كانت غنية بما يكفي لتعيش أحلامها. وقال أحد المستخدمين مازحا: "نحن في فئات ضريبية مختلفة". وقال آخر ساخراً "فنجان قهوة لطيف باهظ الثمن بعض الشيء بالنسبة لي، لكنني أراهن أنه كان يستحق هذا العناء".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة

أثار قرار منتخب تركيا السفر بالطائرة من معسكره في هانوفر إلى هامبورغ لمواجهة التشيك في دور المجموعات في كأس أوروبا لكرة القدم، انتقادات واسعة من قبل منظمات بيئية ألمانية.

وعلى الرغم من أن المسافة بين المدينتين لا تتجاوز 150 كيلومترا، إلا أن منتخب تركيا اختار استئجار طائرة خاصة للرحلة، بدلا من استخدام وسائل نقل أكثر استدامة مثل القطار.

إقرأ المزيد الموعد والقنوات الناقلة.. برنامج مباريات ثمن نهائي "يورو 2024"

وأدان فيرنر ريه، مسؤول النقل في الاتحاد الألماني للبيئة والحفاظ على الطبيعة، هذه الخطوة ووصفها بأنها "غير ضرورية وغير منطقية بالمرة".

وأشار المسؤول الألماني إلى أن "توازن ثاني أكسيد الكربون أسوأ بـ10 إلى 20 مرة من رحلة القطار".

من جانبه، وصف رينيه شوارتز، المتحدث باسم مبادرة إقليمية للحد من التلوث الناتج عن الحركة الجوية، رحلة المنتخب التركي بأنها غير مقبولة بالمرة.

وأضاف: "يجب أن يتم محاسبة الفرق المشاركة في البطولة بشكل أكبر".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أعلن أن البطولة المقامة حاليا في ألمانيا هي الأكثر استدامة.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا تمكنت من الفوز على التشيك بنتيجة 2-1 لتضرب موعدا مع النمسا في الدور ثمن النهائي لـ"يورو 2024".

المصدر:yahoo sports

مقالات مشابهة

  • 5.5 مليار دولار.. قطر تخطط لمدينة ملاهي أكبر من ديزني لاند
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • السيدة الأولى تكشف عن "جملة" قالها بايدن بعد المناظرة
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • روسيا تتوقع المزيد من الصعوبات في العلاقات مع أوروبا.. هذا ما حدث
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة
  • حزب الوفد يهنئ سفير فرسان مالطا بعيد التأسيس