أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، استقبال وفد من كلية أصول الدين بجامعة الأزهر فرع المنصورة، صباح اليوم، ابديوان عام المديرية، لمد جسور التعاون مع المؤسسات التعليمية بالمحافظة، ومنها كلية أصول الدين والتى تنتمى إلى جامعة الأزهر العريقة.

بحث سبل التعاون

وأشارت «عثمان» إلى أن اللقاء تضمن بحث سبل التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وكلية أصول الدين والدعوة بالمنصورة، فى بهدف التثقيف والتدريب بما يخدم طلبة الكلية، والتوعية بالبرامج والأنشطة والفعاليات التى تقدمها المديرية وتصب في مصلحة طلبة كلية أصول الدين للمشاركة فى هذه الفعاليات والبرامج على مستوى المديرية وإدارتها الفرعية.

ندوات اجتماعية

وأوضحت أنه جرى بحث التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وكلية أصول الدين والدعوة، بالتعاون مع أساتذة الكلية لعمل ندوات تتعلق بقضايا اجتماعية مثل الختان، والزواج المبكر، وتصحيح المفاهيم الخاطئة من منظور وسطية الإسلام، تدعى لها مراكز الشباب، بالتنسيق مع الادارة العامة للشباب بالمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية مديرية الشباب والرياضة كلية أصول الدين جامعة الازهر أصول الدین

إقرأ أيضاً:

وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان

زار وفد من كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية أكاديمية اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الأكاديمية بمعسكر بيت الفلج العميد الركن جوي عبدالله بن فايز الظفري مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

وقد رحّب مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بالوفد الزائر، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

كما قام وفد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية بزيارة إلى كلية القيادة والأركان المشتركة اليوم ، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد عرضًا مرئيًّا عن كلية القيادة والأركان المشتركة ومنهاجها وبرامجها التدريبية والتعليمية المختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

مقالات مشابهة

  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • «تضامن الدقهلية» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو.. عروض فنية متنوعة
  • رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43