استقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حملة كبرى من الانتقادات والهجوم على مدار الثلاثة أيام الماضية بسبب تجاهله التام للقضية الفلسطينية وعدم دعمه للأشقاء العرب حتى ولو بتغريدة، ليتخذ الفرعون المصري قرارًا سريعًا بالدعم ولكن على ما يبدو أن هذا القرار لم ينال الرضا.

وبعد تبرع صلاح بمبلغ مليون دولار لصالح الهلال الأحمر المصري لدعم فلسطين وتقديم مساعدات للأشقاء، إلا أن الجمهور عبر عن أن غضبه مازال مستمرًا بسبب عدم نشر نجم البريميرلييج دعمًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

"خسر مليون متابع فتبرع بمليون دولار" محمد صلاح لم ينال الرضا.. ما السر؟ مؤمن الجندي يكتب: محمد صلاح.. القومي الثائر أم الخائف المنبطح

غياب محمد صلاح عن المشهد


انتفضت صفحات التواصُل الاجتماعية العربية من الانتهاكات الأخيرة للشعب الفلسطيني، من الكيان الصهيوني، ليبدي الملايين حول العالم تعاطفهم عما ما يحدث في أرض كنعان.

الجميع يسارع في إبداء تعاطفه ودعمه للشعب الفلسطيني إلا شخصًا واحدًا، وتسائل الجميع أين الأيقونة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الذي غاب عن المشهد تماما؟.

 

ما تتمناه الجماهير من محمد صلاح في ملف القضية الفلسطينية

لعل ما تحلم به الجماهير المصرية والعربية، هو أن ترى نجم ليفربول الإنجليزي يرفع علم فلسطين في مباراة مصر والجزائر الودية اليوم، على غرار ما فعله محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر سابقًا مع الفراعنة أثناء احتفاله بإحراز هدف مصر الثاني في مرمى السودان في المباراة التي انتهت بفوز “الفراعنة” 3 - صفر ببطولة الأمم الأفريقية عام 2008.

ربما ما تتمناه الجماهير المصرية سيكون صعبًا على صلاح في هذا العصر، ففي عام 2008 حصل أبو تريكة على تحذير من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ولكن من الممكن أن يفاجئنا صلاح بدعم معنوي في مباراة اليوم بعد الدعم المادي الذي قدمه للهلال الأحمر المصري لدعم غزة بأكثر من مليون دولار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح مصر والجزائر فلسطين صلاح ليفربول الهلال الاحمر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى

المناطق_متابعات

يعتقد غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

أخبار قد تهمك ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني” 11 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا رئيس ليفربول: لماذا لا نلعب الدوري الإنجليزي في الرياض؟ 8 يونيو 2024 - 8:39 مساءً

وقال جونسون لـ”بيتفريد”  الخميس: سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق وفقا لـ”العربية”.

وواصل: أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

وختم: في النهاية سيبقى صلاح وهو خبر جيد للجماهير، لكن الأمر يتعلق كذلك بالنادي ومدى قدرته من الاستفادة من الأموال التي قد يجنيها صلاح، لكن هذا الأمر قد لا يحدث.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • على طريقة فلسطين.. الجيش التركي ينصب سيطرات في ناحية بدهوك ويفتش المدنيين