قامت شركة جوجل Google الأمريكية الرائدة بإعادة تسمية تطبيق الكاميرا الخاص بها من "Google Camera" إلى "Pixel Camera" على متجر جوجل بلاي، مما يعكس حقيقة أن التطبيق الآن حصري لأجهزة Pixel. من المحتمل أن تكون هذه الخطوة لأن التطبيق كان حصريًا لأجهزة Pixel لعدة سنوات حتى الآن.

بالإضافة إلى تغيير الاسم، تلقى تطبيق Pixel Camera أيضًا واجهة مستخدم جديدة وعدة ميزات جديدة، بما في ذلك Portrait و Night Sight و Time Lapse و Cinematic Blur.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزات متاحة فقط على أجهزة Pixel التي تعمل بنظام Android 14 وما فوق.

يدعم التطبيق أيضًا أجهزة Wear OS 3 وما فوق المتصلة بهواتف Pixel، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في الكاميرا عن بُعد من الساعة الذكية الخاصة بهم.

أحدث إصدار من تطبيق Pixel Camera هو 9.0 لجهاز Pixel Fold و Tablet و 7 Pro. ومن ناحية أخرى، يعمل Pixel 8 و 8 Pro على الإصدار 9.1 وسيحصلان على تحديث تصحيح قريبًا. كما تعرض قائمة التطبيق على متجر جوجل بلاي بعض الميزات الحصرية لـ Pixel 8 Pro، مثل 50MP High Res و Pro Controls.

تم الإعلان عن علامة Pixel Camera لأول مرة من قبل Google في مؤتمر I/O 2023، إلى جانب تطبيقات وخدمات أخرى خاصة بأجهزة Pixel، مثل Pixel Call Assist و Pixel Speech و Pixel Safe. تهدف هذه التطبيقات والخدمات إلى توفير تجربة أفضل وأكثر روعة لمستخدمي Pixel.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج

استقبل مستشفى سوهاج التعليمي طفلة في الرابعة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز سوهاج جثة هامدة تخلصت من حياتها بالشنق عقب قيامها بتعليق نفسها بحبل يتدلى من عرق خشبي حال تواجدها بالمنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز شرطة سوهاج من المستشفى التعليمي بوصول الطفلة "شيماء . ر . ع . ا" 14 سنة طالبة جثة هامدة إدعاء إنتحار تقيم بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى .

وبسؤال والدتها "منى . ح . ع . م" 38 ربة منزل تقيم بذات الناحية أفادت إقدام نجلتها المذكورة على الانتحار بتعليق نفسها بحبل يتدلى من عرق خشبي بالمنزل مما أدى لوفاتها لسوء حالتها النفسية ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفت الشبهه الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر أصدرت محكمة جنايات مسنأنف سوهاج، وبإجماع الآراء،حكمها بمعاقبة المتهمين "م . ع . ش" عامل، و"م . ع . ج" عامل، و"و . ث . ع" عامل، يقيمون بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بالإعدام شنقا، لاتهامهم بقتل المجني عليه "ع . ح . ع" عامل، رميا بالرصاص من سلاح ناري كان بحوزتهم وسرقته بالإكراه بدائرة المركز وفروا هاربين .

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير، وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي، ومحمد يوسف عبد الله، بأمانة سر محمد فاروق.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2023 عندما تلقى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بلاغا يفيد مقتل المجني عليه إثر إصابته بطلقات نارية وتم نقله إلى مستشفى جرجا العام جثة هامدة .

ومن خلال التحريات تبين أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة حيث نما إلى علمهم أن المجني عليه يمتلك الأموال لشراء رؤوس ماشية بها فقرروا سرقته وقاموا باستقلال دراجة نارية وأطلقوا عليه النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهم وتمكنوا من سرقة الأموال وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم محبوسين لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السالف ذكره .

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • موبايلك أداة مش حياة مشروع تخرج لطلاب قسم الإعلام بآداب طنطا
  • حدث Made by Google التالي في 13 أغسطس
  • جوجل تبني روبوتات دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • ظاهرة سيئة تطغى على المشجعين في مباريات يورو 2024.. ما هي؟
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط