أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (عاطل ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والإحتيال والإستيلاء على أموال  المواطنين من خلال إنتحاله صفة وكيل لاعبين معتمد للعديد من الأندية "على خلاف الحقيقة" وإدعاء بقدرته على  إلحاق لاعبين صغار السن بقطاعات الناشئين بالنوادى الرياضية لممارسة كرة القدم أو تسفيرهم لإحترافهم بأندية بالخارج، ومطالبة أولياء أمورهم بمبالغ مالية كرسوم لإنهاء أوراق تسجيلهم وذلك عن طريق إنشاء صفحة إلكترونية إحتيالية لتسويق اللاعبين .

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبطه بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة وبحوزته ( كمية من المستندات الخاصة باللاعبين صغار السن والعقود والخطابات "خالية البيانات" - هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى ) وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه ، وأمكن الإستدلال على 3 مواطنين من ضحايا المتهم وقرروا بتعرضهم لواقعة إحتيال والإستيلاء على أموالهم بالأسلوب الإجرامى المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مكافحة جرائم الأموال العامة النصب والإحتيال والإستيلاء

إقرأ أيضاً:

بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق

تعرضت فتاة سودانية الجنسية كانت تستقل سيارة ميكروباص من موقف السلام بمفردها، للتحرش من قائد ميكروباص حاول ملامسة أجزاء من جسدها، مما دفعها للقيام بفتح الباب والقفز من السيارة. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة ومقيم بدائرة السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمنى. 
 

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة - ميكروباص -  بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها  ففتحت الباب وقفزت من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد الميكروباص بالفرار هربا بالمركبة، وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • ضبط عاطل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بالبحيرة
  • ضبط عاطل بالبحيرة لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص
  • حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • إقبال كبير على تخصص الذكاء الاصطناعي في الجامعة الأمريكية
  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 100 مليون جنيه من الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 5 عناصر إجرامية في بدر
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق