حماة-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة ضبوطاً تموينية، بحق سبع محطات وقود مخالفة في مختلف مناطق المحافظة.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة رياض زيود في تصريح لمراسل سانا أنه تم تنظيم ضبوط بحق محطة وقود “بر الوالدين”، بمخالفة عدم الإبلاغ عن وجود مضخة معطلة، ومحطة “البارودي” بمخالفة نقص الكمية المعبأة من البنزين، ومحطة “المدني” بمخالفة انقطاع التيار الكهربائي أثناء المعايرة لمضخة البنزين، ومحطات “أبي قاسم والنوار ودبج و فرحة” بمخالفة اختلاف الكميات الواجب توفرها في المحطات من البنزين والمازوت، وتغريمها بمبلغ 84 مليون ليرة سورية.

ولفت زيود إلى أن ضبوط عناصر المديرية شملت أيضا أفرانا عامة وخاصة، حيث تم ضبط مخبز السقيلبية الآلي بمخالفة نقص وزن ربطة الخبز، وتغريمه بمبلغ 10 ملايين ليرة، ومخابز الضاحية ومورك والعزيزية بمخالفة إنتاج وتوزيع خبز سيء الصنع، كما تم تنظيم نحو 20 ضبطاً تموينياً بمخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم إبراز فواتير نظامية، وعدم وجود فواتير لمواد بالجملة.

سالم الحسين

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: الهجوم على الحديدة استهدف الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن الهجوم على الحديدة استهدف الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

الأمن القومي بالبيت الأبيض: دعم أمريكا لأمن إسرائيل صلب ولن يتغير مجموعة الـ77 تطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان ووقف الاستيطان في الأراضي العربية

أكد جيش الاحتلال أنهم هاجموا  45 هدفا لحزب الله في منطقة كفرا بجنوب لبنان، ورصدنا نحو 20 صاروخا أطلقت من لبنان نحو الجليل الأعلى وتم اعتراض معظمها.

 

17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي

وفي إطار آخر، استشهد 17 لبنانيا من عائلة واحدة، ظهر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لبلدات البقاع الشرقي.

 

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن غارات الاحتلال استمرت على عدد من المناطق اللبنانية، حيث استهدفت مدينة بعلبك، وبلدات النبي شيت، وتمنين التحتا، والخريبة، والهرمل، وحلبتا، وسحمر، والعين، وايعات، العين في البقاع.

كما اغار طيران الاحتلال الحربي على مدينتي صور والنبطية، وبلدات مرجعيون، زوطر الشرقية، الطيرة، وطير حرفا، والعيتانية، ويحمر، وعبا، ومعروب، وعيناتا، والقاسمية، وبدياس، وشقرا، والجميجمة، وحومين الفوقا، وطير دبا، وقبريخا، ومجدل سلم، ورشكانية، والقصيبة، وقعقعية الجسر، والصوان، وعيتا الشعب، والمحمودية، والعيشية، والبيسارية، وبيت ليف، وبنت جبيل، وعربصاليم، وياحون، والخرايب، والقنطرة، ومركبا، وعلمان، والزرارية، وتلال ومرتفعات إقليم التفاح جنوب لبنان.

 

لبنان: غارة اسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات

 

شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على جرد الهرمل، استهدفت منزلا سكنيا، وسقوط عدة اصابات.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم الأحد، أن الغارة التي شنها الطيران الحربي في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت ، استهدفت شقة سكنية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هل تعاني مناطق سيطرة حكومة صنعاء من أزمة وقود بعد الغارات الإسرائيلية على الحديدة؟
  • وزارة النفط تطمئن المواطنين: لا داعي للقلق والتدافع أمام محطات البنزين
  • وزارة النفط تطمئن المواطنين بتوفر كميات كافية من البنزين ولا داعي للتدافع بمحطات البنزين
  • جيش الاحتلال: قصفنا مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطة لتوليد الطاقة
  • غارات جوية إسرائيلية على ميناء الحديدة ومحطة كهرباء باليمن
  • إسرائيل: الهجوم على الحديدة استهدف الميناء ومحطة الطاقة ومرافق تخزين النفط
  • الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل
  • غوغل تريد إعادة موظف تركها قبل سنوات بمبلغ 2.7 مليار دولار
  • الكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين فقط
  • تنظيم 40 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي