يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مشواره في بطولة دوري السوبر الأفريقي الجمعة المقبل ، بملاقاة نظيره سيمبا التنزاني بدار السلام ، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة القارية الجديدة.
 

مواهب عربية في منتخبات أوروبا .. ظاهرة متكررة

ويلاقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني حال حسم التأهل إلى الدور التالي، الفريق الآخر المتأهل من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي ، لحساب نصف نهائي البطولة.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية تنزانيا ..

وتاريخيًا ، تقابل الأهلي في كافة اللقاءات أمام أندية تنزانيا في 20 لقاء ، تمكن من الفوز خلال 12 مباراة ، والتعادل في 4 مواجهات ومثلهما في الخسارة.
أما في المواجهات المباشرة بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، التقى الأحمر بطل تنزانيا في 4 مواجهات، تمكن خلالهم الأحمر من الانتصار في مباراتين مقابل تحقيق فوزين للفريق التنزاني.

تجهيزات السفر إلى تنزانيا ..

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التطعيمات الطبية اللازمة ، قبل السفر إلى تنزانيا عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز أخيرًا ، وانتهت بتفوق الأهلي بثلاثية لهدف

وقام الجهاز الطبي بالأحمر بمنح كل عناصر الفريق التطعيمات اللازمة في إطار التحضير للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على منح اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بدء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بدء فترة الأجندة الدولية للمنتخبات، قبل أن يستأنف الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته الجماعية أمس الأحد.                                

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى دوري السوبر الافريقي صن داونز دار السلام النادى الأهلى

إقرأ أيضاً:

دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات

المناطق_متابعات

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوصل الإماراتي في دبي، مساء اليوم الاثنين، في ثاني جولات منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويتطلع الأهلي لاستعادة طريق الانتصارات في مواجهة الوصل بعد خسارتين محليتين أمام كل من الجندل في كأس الملك والقادسية في روشن.

أخبار قد تهمك اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة 30 سبتمبر 2024 - 3:54 مساءً جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ 30 سبتمبر 2024 - 3:48 مساءً

ولم يخسر الأهلي أمام الوصل الإماراتي في 3 مباريات سابقة جمعته بالفريق الإماراتي، حيث حقق الفوز (2-1) في مباراتين، الأولى وديا في 2009، والثانية في إياب كأس زايد للأندية الأبطال 2019، كما تعادل الفريقان في نفس النسخة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالفوز على نظيره برسيبولي الإيراني بنتجية هدف دون رد.

وعلى الجانب الأخر، فاز الوصل الإماراتي على مضيفه باختاكور الأوزبكي بنتيجة هدف دون رد، ويبحث عن استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في ثاني مبارياته في البطولة .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءًإيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًمكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني» أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًأمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءًإيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة30 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًمكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة30 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»30 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًأمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة