بوابة الفجر:
2024-09-07@00:53:55 GMT

عماد زيادة ينضم لفريق عمل مسلسل "شغل فنادق"

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

تعاقد الفنان عماد زيادة على المشاركة في مسلسل "شغل فنادق"، والذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف والنجمة روبي،ومن إخراج محمد سامي، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأسابيع القادمة، وسيتم عرضه في رمضان 2024.


مشاركة عماد زيادة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

وفي سياق آخر، يشارك الفنان عماد زيادة حاليًا في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وهو من بطولة الفنانة مي عمر، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، وهو من المقرر عرضه 2024، ويجسد خلال الأحداث دور رجل أعمال يقع في عشق مي عمر، ليدخل في صراع مع الفنان أحمد زاهر حيث يهدف كلًا.

منهما للوصول إلى قلب مي.

من هم أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"؟

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يتكون من 15 حلقة، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، هدير عبدالناصر، لبنى ونس، ولاء الشريف، غادة فلفل، أحمد ماجد، محمود غريب.


ما هي آخر أعمال عماد زيادة؟

 

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" كان آخر أعمال عماد زيادة في الدراما التلفزيونية، وقد تم عرضه في رمضان 2021، من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، وآخرون من النجوم، ومن إخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عمر عماد زيادة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل شغل فنادق نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصور لها من داخل الطائرة بأحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مي” وهي ترتدي بنطلون جينز،وتوب باللون البينك، وشنطة باللون البيج، وعلقت على الصور قائلة:"نأخذ الحياة لمرتفعات جديدة"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

ومن ناحية اخري، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلا جديدا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني، تنتظر ايضا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد وفيق ينضم للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • حلاق الأربعينيات.. مؤمن هشام يثير تفاعل الجمهور بدروه في مسلسل «عمر أفندي»