عقد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اجتماعا لمتابعة الموقف الحالي لمشروعات srssp، بحضور المهندس محمد فوزي عوض، مدير عام المشروعات، رئيس وحده piu، والشركات المنفذة لعقود شبكات الانحدار، وخطوط الطرد ومحطات الرفع والمعالجة. 

«نجيب»: يجب الالتزام بالجداول الزمنية للمشروعات 

وأكد «نجيب» ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للمشروعات، ومتابعتها بكل دقة، وتنفيذ التعليمات التعاقدية، مشددا على أن أي تأخير يوثر سلبا على المشروع.

ووجه رئيس الشركة، بسرعة توريد المعدات الكهروميكانيكية للمحطات، حتى يتمكن الأهالي من الاستفادة من المشروع، مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال المدنية المتبقية بالمحطات. 

وأثناء الاجتماع، كرم رئيس شركة المياه، شركة مصر للإنشاء والتعمير، عن مشروع صرف صحى صفط جدام وشبرابتوش ميت الكرام، وذلك للالتزام بالجداول الزمنية الخاصة بتنفيذ المشروع على أكمل وجه، في المجالات المجتمعية والسلامة والصحة المهنية، وكذلك التنفيذية.

قطع المياه عن شبين الكوم في محافظة المنوفية 

على صعيد آخر، تواصل شركة مياه الشرب في المنوفية، تنفيذ الصيانة الدورية لمحات المياه والشبكات من خلال الخطة المعلنة، التي يجرى من خلالها قطع المياه عن المدن والقرى، وفق الخط الدورية، للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين؛ إذ جرى قطع المياه عن مدينة شبين الكوم اليوم لعمل الصيانة الدورية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية مشروعات المنوفية شركة مياه المنوفية

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت  محافظة الجيزة عن انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة من أعمال إصلاح كسر خط المياه قطر ٦٠٠ مم بميدان فيني بالدقي، بحضور السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

وأوضحت الشركة إعادة ضخ المياه لتصل تدريجيًا لمناطق:" ميدان فينى بالدقى مع واجهة كورنيش النيل، مستشفى العجوزة حتى نفق الجلاء وميدان فيني".

يُذكر أن الشركة دفعت بسيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين تم الإنتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الفيوم.. حوار مجتمعي بقرية منشأة طنطاوي لتقييم الأثر البيئي لمشروعات الصرف الصحي
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج
  • نماء لخدمات المياه توسع محطة معالجة الصرف الصحي بالسيب وتربط منشآت جديدة بها
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن