اتسمت الجلسة الثانية من محاكمة قتلة المرحوم ” جمال بن اسماعين ” بتمسك معظم المتهمين بالانكار أمام القاضي ” دحماني نعيمة “.رئيس محكمة الجنايات الاستئنافية بمحكمة دار البيضاء شرقي العاصمة.

وحاول كل المتهم التنصل من المسؤولية الجزائية الملقاة على عاتقه للتنصل من التهم والوقائع المنسوبة اليهم خلال التحقيق الابتدائي.

كما أتى كل متهم خلال مواجهته بأفعاله برواية جديدة كلها اجتمعت في مقولة واحدة “. رحنا نعانو المرحوم …رحنا نساعدو الشرطة” الوضع الذي جعل القاضي تعلق ..” كامل تنكنوا كامل رحتو تعاونو الضحية…”.

وفي الجلسة وبعد مثول المتهم الموقوف المدعو ” س.السعيد” تراجع المتهم عن أقواله السابقة أين اعترف بأنه قام بجر الضحية جمال بن اسماعيل. وهو مصاب في مناطق مختلفة من جسده والدماء تتدفق منه، قبيل لفظ انفاسه الأخيرة في ساحة المدينة موقع الجريمة.

كما صرح المتهم للقاضي أنه انتقل الى مدينة أربعاء ناثيراثن وبالضبط بساحة عبان رمضان بتيزي وزو. لأجل تفقد الشخص الذي قام باحراق الغابات بالمنطقة ظنا منه أنه هو الفاعل.

وواصل المتهم أنه لدى وصوله إلى مقر الامن الحضري ” كوميسارية” طلّ على الضحية فوجده ملقى عاى الارض والحشود حوله.

وخلالها قال المتهم حاول الاقتراب الى الضحية لأجل مساعدته وانقاذه من الموت غير انه فشل في محاولته وتعرض للضرب.

وأمام الاقوال هاته واجهت القاضي المتهم بصور التي توضح جليا المتهم بجر الضحية جمال بن اسماعين على بعد امتار في الساحة. من سيارة الشرطة الى غاية الرصيف ماسكا الضحية بحبل أسود الى أن وصل الى الرصيف. اين قام الجناة بحرقه منكلين بجثته بأبشع طريقة، غير ام المتهم رد على المحكمة بالنفي القاطع.

كما أنكر المتهم علاقته أو معرفته للمتهم ” ل.مقران” الذي كان بالقرب منه. يقوم بالدوس على جمال بن اسماعين وهو ملقى على الأرض وسط الساحة مصابا بجروح بليغة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: جمال بن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل الفنان الشهير جمال فرفور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن الحفل الذي تم تنظيمه بإحدى دول الخليج شهد لقطة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام الفنان جمال فرفور, بإمساك أحد معجبيه الشاب من كتفه وقيادته لحبيبته التي كانت موجودة داخل الحفل.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فإن الشاب كان قد أبلغ الفنان بحضور حبيبته للحفل بعد أن ذهب إليه في المسرح الذي كان يغني فيه ليقوده فرفور إليها وسط صيحات الجمهور الكبير الحاضر الحفل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • “هقعده في البيت”..مصطفى كامل يُهدد حمو بيكا
  • الرئيس الإيراني يكشف كيف حصلت اليمن على الصاروخ الفرط صوتي الذي استهدف “تل أبيب”
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • حفل كامل العدد.. نجوم الأوبرا يقدمون أروع أعمال جمال سلامة على المسرح الكبير
  • “حساب المواطن”: يجب الإفصاح عن كامل الراتب الوظيفي شاملاً التقاعد أو التأمينات
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني الى قلب الكيان؟
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • منظمة تركية أمريكية تدعو إلى “تحقيق كامل” في مقتل عائشة نور