أصدر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قرارا بمصادرة 76 كيلو لحوم مفرومة ولحوم دواجن مفرومة مجهولة المصدر، بأحد ثلاجات حفظ اللحوم الغير مرخصة بمدينة قنا، مع التحفظ علي اللحوم التى تم ضبطها حفاظا على صحة وحياة المواطنين، وتحرير محضر وجارى اتخاذ اللازم حيال المخالفين بمعرفة النيابة العامة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها صباح اليوم، علي عدد من أسواق الخضروات والفاكهة ومحلات بيع السلع الغذائية، في إطار متابعة تنفيذ "مبادرة خفض أسعار عدد من السلع الأساسية" التى أطلقها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بهدف توفير السلع الأساسية والإستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

كما شدد محافظ قنا، على مسئولى مديريتى "التموين والطب البيطرى" بتكثيف حملاتهم التفتيشية المفاجئة على مختلف الأسواق والمحال التجارية، و الثلاجات و المصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجارى، حفاظا على صحه و سلامة المواطنين، والاطمئنان علي المعروضات ومدى صلاحيتها للإستخدام الآدمى، ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة حفاظاً على الصحة العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل إلى محافظة سوهاج، مساء اليوم، اللواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد، والذى أدى اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية محافظا لسوهاج، وعقب وصوله من القاهرة مباشرة قام محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم تفقد خلالها عدد من المواقع والشوارع بالمدينة، والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

واستهل محافظ سوهاج جولته بتفقد المنطقة الأثرية بأخميم والشوارع المحيطة بها، موجها بوضع خطة وتصور واضح ببرنامج زمنى محدد لتطوير المنطقة بالكامل ورفع كفاءتها وتحويلها إلى متحف أثرى يكون مقصدا سياحيا بالتعاون مع أساتذة كلية الآثار بجامعة سوهاج، ونقل السوق القائم بالمنطقة وتوفير مكان حضاري بديل له، مشيرا إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للحدائق والكافتيريات الموجودة بالمنطقة وتطويرها بما يتوافق مع الطبيعة الأثرية للمكان.

ووجه "نورالدين" خلال جولته برفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع ونقل جميع نقاط تجميع القمامة إلى أطراف المدينة، مؤكدا على ضرورة إنشاء منظومة ثابتة للنظافة يلتزم بها الجميع، مشددا على رفع الإشغالات ومنع العشوائيات، كما تفقد المحافظ موقف السيارات بالمدينة ووجه مسئولي مجلس المدينة برفع مستوى النظافة بالموقف، وتلبية مطالب المواطنين، وتنظيم العمل داخل الموقف.

والتقى محافظ سوهاج خلال جولته بأخميم عددا من الأهالي والمواطنين واستمع إلى مطالبهم وتطلعاتهم خلال الفترة القادمة، واعدا بالعمل على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواجد الميداني، وتلبية مطالب وتطلعات المواطنين بسوهاج.

fe92071c-91d6-45c4-9260-1e8876e74dad ecd4240d-7ee6-42b4-8da4-cf957f746c41 accbf574-56fa-419c-bd9b-f81a5ea23d3e

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم الضاني اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والمستورد اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • انخفاض طفيف بأسعار اللحوم اليوم في الأسواق .. «اعرف البلدي بكام»
  • أسعار اللحوم الضاني اليوم الأربعاء 3-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والمستورد اليوم الاربعاء 3-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم اليوم الاربعاء 3-7-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا